اخبار عربية وعالمية

فى فيديو مسرب..سوناك يتعهد بتحويل الأموال من المناطق المحرومة إلى الأكثر ثراءً

فى فيديو مسرب..سوناك يتعهد بتحويل الأموال من المناطق المحرومة إلى الأكثر ثراءً

أظهر مقطع فيديو تم تسريبه ريشي سوناك ، المستشار البريطاني السابق ومرشح قيادة حزب المحافظين ، قائلاً إنه سيحول أموال الحكومة من المناطق الحضرية المحرومة إلى المدن الريفية الأكثر ثراءً.

ووفقًا لما أوردته صحيفة التلغراف ، قال سوناك في هذا الفيديو إنه أثناء توليه مسؤولية الخزانة ، قام بإلغاء معادلات الإنفاق التي ورثها عن العمال ، لضمان تخصيص المزيد من الأموال للمجتمعات القروية.

واعتبرت الصحيفة أن البيان الذي جاء خلال حدث خاص في منطقة ويل تونبريدج ويلز الفخمة الأسبوع الماضي ، سيكون محرجًا للوزير السابق في وقت تواجه فيه بريطانيا أزمة تتعلق بتكلفة المعيشة ، لأن هذا يتناقض بوضوح مع تصريحه خلال المناظرة التي جرت بينه وبين منافسته ليز تيراس أمس. الخميس ، قال خلاله إن سجله يظهر أنه ملتزم بمساعدة الفئات الأكثر فقراً في المجتمع.

قال سوناك: “لقد تمكنت من البدء في تغيير معدلات التمويل للتأكد من حصول مناطق مثل هذه على التمويل الذي تستحقه لأننا ورثنا مجموعة من الصيغ من حزب العمل والتي وجهت كل التمويل إلى المناطق الحضرية المحرومة”.

وأضاف أنه كان من الضروري التراجع عن ذلك ، قبل أن يتابع للقول إنه أشرف على زيادة تمويل الحكومة المحلية ، قبل انتهاء المقطع الذي تبلغ مدته 20 ثانية.

أعربت ليزا ناندي ، الوزيرة في حكومة الظل المعارضة ، عن غضبها من تصريحات سوناك ، وقالت إن هذا السباق على القيادة يكشف الألوان الحقيقية للمحافظين. وقالت: “إنه لأمر مخز أن يتفاخر سوناك علانية بأنه غير القواعد لتوجيه أموال دافعي الضرائب إلى المقاطعات المحافظة الثرية”.

 

قراءة الموضوع فى فيديو مسرب..سوناك يتعهد بتحويل الأموال من المناطق المحرومة إلى الأكثر ثراءً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.