فى عيد ميلاد مكسيم خليل.. كيف أثر برج العقرب على اختيار أدواره فى الدراما

فى عيد ميلاد مكسيم خليل.. كيف أثر برج العقرب على اختيار أدواره فى الدراما
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فى عيد ميلاد مكسيم خليل.. كيف أثر برج العقرب على اختيار أدواره فى الدراما

مكسيم خليل هو واحد من أشهر الفنانين على الساحة الفنية، ويجيد العديد من الأدوار فى الدراما وأمتعنا بالرومانسية المنفردة والمتميزة فلمع وذاع صيته على السمتوى العربى، فهو يتميز بالوسامة والجسد الممشوق الرياضى، وفى عيد ميلاده يستعرض “اليوم السابع” أهم أدوار جسد به الشخصية “الرومانسية” وكيف ساعده برج العقرب الذى ينتمى إليه فى ذلك. مسلسل “ليلة” مع رانيا يوسف: يلعب مكسيم دور رومانسى فى مسلسل “ليلة” الذى حقق نجاحًا كبيرًا، وكانت شخصية نادر التى لعبها تتميز بالغموض الذى يثير فضول النساء لمعرفة شخصيته.

مسلسل ليلة

مسلسل “سيرة الحب” مع سيرين عبد النور:  تعددت الأدوار الرومانسية التى قام بها مكسيم خليل بأشكال مختلفة، وفى مسلسل سيرة الحب لعب دور شخصية “مجدى”، تلك التى أظهرت الجانب الإيجابى برجل برج العقرب، والذى يتمتع بشخصية جذابة تصعب مقاومتها من قِبَل النساء.

مسلسل سيرة الحب

مسلسل “الشك” مع مى عز الدين: يعد واحد من أهم أعمال مكسيم خليل فى الدراما المصرية، حيث استطاع أن يلفت أنظار الجمهور إليه من خلال تجسيد دور المحامى فايق غالب، وظهرت من خلاله مميزات برج العقرب للرجل، وهى الحذر والترقب والشك فى سلوكيات وتكفير الجميع، ومصعوبة تصديق من حولهم أو الثقة فيهم، بل يبدأ بالشك فى كل فكرة ويشككون فى صحتها وانتقادها.

مسلسل الشك

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فى عيد ميلاد مكسيم خليل.. كيف أثر برج العقرب على اختيار أدواره فى الدراما نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قصة صورة.. فنان مصاب بالتوحد يرسم لوحة لمدينة نيويورك بعد جولة 20 دقيقة

قصة صورة.. فنان مصاب بالتوحد يرسم لوحة لمدينة نيويورك بعد جولة 20 دقيقة زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن