اخبار منوعة

فى عيد الأب.. سألنا البنات عن حكايتهن مع سند "سيد الحبايب"

“والدي ، هذه قصة وقصة سنوات متعبة لا نهاية لها.” بهذه الكلمات أعربت العديد من الفتيات عن حبهن للأب بعد أن سألناهن بمناسبة عيد الأب عن المواقف التي تلخص لهن حنان الأب ، وكان لكل منهن قصة معه. أبي هو خطيتي وظهري

وقالت شيماء منتصر في حديثها لليوم السابع: “أبي هذه قصة وقصة. أنا بنت عزباء مع 3 شبان. طبعا البيت الذي يوجد فيه شباب يصعب أحياناً التعامل معه خوفاً من فتاة عزباء ، لكني كنت أراه دائمًا خيالًا يتبعني ودائمًا في ظهري. كان والدي مصدر الأمان والدعم والقوة بالنسبة لي “.

وتابعت “بعد أن أنهيت دراستي الثانوية بالتنسيق مع جامعة بني سويف في ذلك الوقت كان العالم صعبًا حقًا. واجهت صعوبات وانتقلت إلى مدينة جديدة. في ذلك الوقت رفضت أخواتي تمامًا دعني أذهب إلى مدينة أخرى ولكن كالعادة كنت في ظهري وحبي ودعمي. قال لي ألا أذهب إلى كليتك وأنا معك. لقد رفض التدخل في شؤون أخواتي في مستقبلي على الرغم من خائف مني ، لكن النصيب أن جامعتي خارج المدينة “.

وتابعت: “بعد أن أنهيت دراستي الجامعية واجهت مشكلة العمل بدافع الخوف ، ولكن كالعادة كان والدي في ظهري. إنه درع حقيقي قوي لي طوال حياتي ، وهو يحميني من العالم ، وبصراحة لولا حب أبي ودعمه كنت لأكون شخصًا آخر ، لكن حبه ودعمه لي وثقته بي أعطاني القوة لأجعلني أنجح في حياتي وصحيح أنني تركت العالم كله. تحت قدمي لأني واجهت مصاعب كبيرة في حياتي حتى بعد أن تزوجت مصائب. حياتي أميرة في عرش أبي “.

حتى عندما نكون بعيدين عن بعضنا البعض ، فقد كان مصدر قوتي ودعمي

تقول أروى: “لم أكن في مصر الفترة الماضية ، لكنه كان دائما يدعمني نفسيا ومعنويا ، ولم أستطع أن أمضي يوما إلا عندما عرف تفاصيل يومي ، وكان دائما يساندني ويواصل تشجيعي الكبير” أدعو ربنا أن يفضّل أبي طول العمر بجانبي ولا يحرمني منه ووجوده في حياتي “.

حصل لي على شقة بدلاً من العملية

بينما قالت طاهرة حسين: “أبي رحمه الله كان أعظم قوة محبة لي ودعمي. كان لدي كل شيء ، وبعد وفاة الأب كان كل شيء يسيرًا. لقد مررت بأوضاع كثيرة مع والدي. لقد زاد وزني مرة وكنت مصممًا على إجراء عملية كانت مخاطرها عالية في ذلك الوقت. لقد رفض العملية وقال لها خذ نقودها وافعل أي شيء تحتاجه ، وأحضر لي شقة في ذلك الوقت ، وقد لطالما جعلتني أشعر أنني جميلة ولست بحاجة للخسارة ، على عكس أقرب الناس لي ، مع الأطفال أو الزوج أو غيرهم.

كانت المكتبات تشتري الأدوات

بينما قالت إسراء أنور: أبي رحمه الله قدوتي في الحياة. كان أول معجب لي. لم أنس أبدًا أنه كان أول من يدعمني ويقف بجانبي في كل شيء صغير وكبير ، منذ أن كنت صغيرًا. لقد كان دائمًا يقدم لي بدلًا شهريًا للأدوات ، وذهب إلى المكتبات ، واشترى أفضل شيء لم يختصره معي ، وبصراحة ، والدي لديه العديد من المواقف الرائعة التي أحتاجها يومًا للحديث عنها “.

والدي يستحق ، وأنا أحزن عليه طوال حياتي

تقول هدى: “أبي رحمه الله كان أحسن وأطيب أب في العالم كله ، كان هو الهواء والروح التي يتنفسها. أنا شخصياً تكلمت والدموع في عيني ، لأن أبي كان مستحقاً”. ، وأنا حزنت عليه مدى الحياة “.

 

قراءة الموضوع فى عيد الأب.. سألنا البنات عن حكايتهن مع سند "سيد الحبايب" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.