اخبار منوعة

فى سن 4 سنوات فقط.. طفل أمريكى يدخل أكبر مؤسسة للأذكياء حول العالم

رغم سنه الصغير حيث يبلغ 4 سنوات من عمره فقط، إلا أنه حطم أرقاما قياسية عديدة مؤخراً، وذلك بعدما انضم إلي مؤسسة مينسا للأذكياء حول العالم كأصغر طفل في العالم ينضم لتلك المؤسسة العريقة التي تعد بمثابة مجتمع للأذكياء حول العالم ممن يسجلون معدل ذكاء مرتفعا للغاية، وهو ما حدث مع الطفل إيزاك ميللر الذى نتعرض إلى قصته خلال السطور التالية عبر عدة معلومات عنه مما جعله ينضم لتلك المؤسسة في هذا السن الصغير.

يملك إيزاك ميللر معدل ذكاء يقدر بـ  154، أي أعلى بشكل ملحوظ من فئته العمرية.


اذكى طفل فى العالم

 

صدق أو لا تصدق ولكن هذا الطفل تعلم قراءة الكتب بنفسه بعمر سنتين فقط، الأمر لم يقف عند هذا الحد حيث يمكنه الآن كتابة اللغات الإنجليزية واليونانية والعربية، رغم عدم وجود أي أقرباء له يتحدثون العربية أو اليونانية.

 


الطفل ايزاك

 

بعمر 4 سنوات فقط بات إيزاك يملك وفقاً لمؤسسة مينسا نفسها مهارات طفل بعمر سبع سنوات وعشرة أشهر في القراءة، بينما مهاراته في الرياضيات يملكها عادةً في المتوسط ​​طفل يبلغ من العمر ستة أعوام ونصف أي أكبر من سنه بعامين ونصف.

 


ايزاك

 

والدته معلمة في المدرسة الثانوية وتطرقت أثناء حوارها مع موقع “ميرور” لأن طفلها، صدم الجميع في يوم من الأيام عندما بدأ يقرأ اللافتات أثناء ركوبهم وسيلة نقل عامة ويقرأ أسماء المحطات، وكان الناس ينظرون إليه ويسألون عما إذا كان في المدرسة، نظراً لسنه الصغير الذى لا يتناسب مع عقليته الأكبر من هذا السن.

هو الطفل الوحيد لعائلته وبالتالي أصبح أصغر عضو في منظمة منسا للأذكياء، وبات يتقن الأحرف الأبجدية بثلاث لغات مختلفة.

 


الطفل ايزاك مع والديه

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق