اخبار طب وصحة

فى الويك إند .. 4 عادات تفسد خطتك فى إنقاص الوزن

فى الويك إند .. 4 عادات تفسد خطتك فى إنقاص الوزن

عطلات نهاية الأسبوع هي الأوقات الأكثر خصوصية التي يظهرها الجميع ، لأن الجسم والعقل أثناءها يسترخي بعد ساعات العمل أو الدراسة أو الأنشطة الطويلة. ويؤدي إلى عدم إنقاص الوزن بحسب التقرير المنشور على موقع “ويب ميد”. عادات نهاية الأسبوع السيئة هناك بعض عادات نهاية الأسبوع التي يمكن أن تدمر أهداف لياقتك. webmd:

1. التخلي عن التمرين:

يوصي الخبراء باختيار روتين منتظم للياقة البدنية ، في محاولة للاسترخاء ، والتخلي غالبًا عن ممارسة الأنشطة البدنية لأيام يمكن أن تكون ضارة على المدى الطويل..

2. أنت تمارس الكثير من التمارين: على الرغم من أهمية التمرين ، من المهم بنفس القدر الحفاظ على روتين تمرين مناسب في الوقت المناسب. يمكن أن يؤدي الإفراط في ممارسة الرياضة إلى إجهاد الجسم وتعريضه لخطر التلف والإصابة..

3. تناول الطعام دون تفكير: نأكل جميعًا الكثير من صانعي الأطعمة غير الصحية خلال عطلة نهاية الأسبوع ، لكن هذا يعرضك لخطر زيادة الوزن ، لذا اترك الأمر. 4. النوم كثيرًا أو قليلًا جدًا: غالبًا ما تكون الراحة واستكمال الأعمال المنزلية أولوية بالنسبة للأشخاص في عطلات نهاية الأسبوع ، ومع ذلك ، فإن الراحة كثيرًا أو القليل جدًا يمكن أن يعيق فقدان أرطال الوزن الزائدة.

 

قراءة الموضوع فى الويك إند .. 4 عادات تفسد خطتك فى إنقاص الوزن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.