اخبار عربية وعالمية

فى أول زيارة منذ 25 عاما.. بابا الفاتيكان يصل للمجر لرئاسة قداس مؤتمر "الإفخارستي"

وصل البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، اليوم الأحد ، إلى عاصمة المجر بودابست، في أول زيارة بابوية منذ 25 عاما، حيث من المقرر أن يلتقي رئيس الوزراء المجري “فكتور أوربان”.

وذكر راديو “فرنسا الدولي” اليوم الأحد، أن زيارة بابا الفاتيكان المجر ستستمر 7 ساعات يرأس خلالها القداس الختامي للمؤتمر الإفخارستي الدولي في ساحة الأبطال بالعاصمة “بودابست” في دورته الـ52، وهي فاعلية تستمر لمدة أسبوع تُعقد كل 4 سنوات ويجتمع خلالها الكاثوليك من جميع أنحاء العالم.

ومن المتوقع أن يجذب القداس ما يصل إلى 100 ألف شخص في بودابست، على الرغم من مخاوف بشأن ارتفاع جديد في حالات الإصابة بـ “كوفيد-19” هناك.

ويعتزم البابا فرنسيس بعد ختام زيارته إلى المجر السفر إلى سلوفاكيا قبل العودة إلى “روما” في 15 من شهر سبتمبر الجاري.

 

 

قراءة الموضوع فى أول زيارة منذ 25 عاما.. بابا الفاتيكان يصل للمجر لرئاسة قداس مؤتمر "الإفخارستي" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.