اخبار الرياضة

فولهام ضد مان يونايتد .. سولشاير: لا يمكن التنبؤ بالموسم وبوجبا مدهش

(اخبار رياضية – اليوم السابع ) – فولهام ضد مان يونايتد .. سولشاير: لا يمكن التنبؤ بالموسم وبوجبا مدهش

عبّر النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ، عن سعادته باستعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه الصعب على مضيفه فولهام بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “كرافين كوتاج”، والمؤجل من الجولة الثامنة عشر من البريميرليج.

وقال سولشاير عقب اللقاء: “سيتم الحديث دائمًا عن المنافسة على اللقب عندما تكون في منتصف الطريق وتتصدر الدوري، لكننا لا نفكر في هذا، علينا فقط خوض مباراة واحدة في كل مرة، إنه موسم لا يمكن التنبؤ به”.

وتابع: “كانت بداية سيئة ولكن الهدف الذي سجلوه، ربما كنا بحاجته لأننا بدأنا باللعب بعد ذلك، لكن في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل وحققنا الفوز، أعتقد بأننا بدأنا بشكل بطيء نوعًا ما، ولكن بعد الهدف الأول لفولهام تحسن أداء الفريق، ولعب بشكل جيد”.

وواصل قائلا عن بول بوجبا: “قلنا دائمًا إن بول يمكنه فعل كل شيء، يمكنه اللعب على الطرف، واللعب في خط الوسط، وخلق الفرص والتسديد، اليوم شعرنا أن مركزه كان خط الوسط ويا له من هدف بقدمه اليسرى. لقد كان ملتزمًا بأدواره وقام ببعض التدخلات أيضًا”.

وعن هدف بوجبا، قال سولشاير: “هدف مدهش من بوجبا ولكن كانت هنالك بعض الفرص التي كنا نستطيع منها إنهاء اللقاء، عندما يكون اللقاء ذو الهدف الواحد، سيكون قلبك في فمك دومًا”.

وتابع سولشاير: “بوجبا مدهش، هو جاهز دومًا، يستطيع اللعب في منتصف الملعب وعلى الأطراف وهذا هو بوجبا، أنت فقط تريده أن يكون جاهزًا وهو كذلك الان، لقد لعب بشكل جيد.”
 
واختتم قائلا: “عندما تربح مباريات صعبة فإن هاتين النقطتين الإضافيتين للفوز بدلاً من التعادل مهمة للغاية، دعونا نرى أين نحن في نهاية الموسم”.
 

فولهام ضد مان يونايتد

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 الشوط الأول من اللقاء، وكان فولهام البادئ بالتسجيل بعد مرور 5 دقائق على بدايتها عن طريق أديبولا لوكمان، بعد تلقيه تمريرة انفرد على إثرها بمرمى اليونايتد ووضعها على يمين الحارس الإسباني دى خيا. 

ونجح النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 21، بعد أن استغل كرة ساقطة من حارس المرمى ليضعها فى الشباك الخالية. 

وفى الشوط الثانى نجح النجم الفرنسي بول بوجبا فى تسجيل هدف فوز اليونايتد بالمباراة فى الدقيقة 65 من زمن اللقاء، من تصويبة صاروخية سكنت يمين حارس فولهام. 

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 40 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متفوقا بفارق نقطتين عن كل من مانشستر سيتي وليستر سيتي، أصحاب المركزين الثانى والثالث برصيد 38 نقطة، بينما توقف رصيد عند 12 نقطة فى المركز الثامن عشر. 

 

قراءة الموضوع فولهام ضد مان يونايتد .. سولشاير: لا يمكن التنبؤ بالموسم وبوجبا مدهش كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x