اخبار الرياضة

فولفسبورج يخطف تعادلا مثيرا من بريمن بمشاركة عمر مرموش بالدوري الألماني

فولفسبورج يخطف تعادلا مثيرا من بريمن بمشاركة عمر مرموش بالدوري الألماني

سجل فريق فولفسبورج المحترف في صفوفه ، المهاجم المصري الشاب عمر مرموش ، قرعة مثيرة من ضيفه فيردر بريمن 2-2 ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت ، في “فوكسفاغن أرينا” ، في الجولة الأولى من الدوري الألماني للموسم الحالي 2022. – 2023.

وشارك عمر مرموش في المباراة ، قبل أن يحل محله في الدقيقة 67 زميله لوكا فالدشميت.

وسجل أهداف فولفسبورج لوكاس نيميشا ويوشا جيلافوجي في الدقيقتين 11 و 84 من المباراة ، فيما سجل فيردر بريمن ثنائية نيكلاس فولكروج وليوناردو بيتنكورت في الدقيقتين 21 و 23.

وقاد مرموش فريقه للتأهل إلى الدور الثاني من كأس ألمانيا ، بعد أن سجل هدف فوز فولفسبورج على كارل زايس جينا.

 

قراءة الموضوع فولفسبورج يخطف تعادلا مثيرا من بريمن بمشاركة عمر مرموش بالدوري الألماني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.