فوطة على رأس عارضة الأزياء أحدث صيحات أسبوع الموضة في نيويورك 2020

فوطة على رأس عارضة الأزياء أحدث صيحات أسبوع الموضة في نيويورك 2020
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فوطة على رأس عارضة الأزياء أحدث صيحات أسبوع الموضة في نيويورك 2020

ظهرت مجموعة “كريستيان كوان،” لربيع 2020 بقطع مميزة ومختلفة ومشبعة بالألوان المبهجة و الرائعة، وفي أول العرض ظهرت عارضة الأزياء كارولينا كوركوفا بشكل صادم، بفستان أبيض مزين بالكريستال يشبة المنشفة، و منشفة حقيقية على رأسها، ولكن مع هذا المظهر الغريب،  جاءت مجموعة رائعة من فساتين السهرة الامعة والأزياء العمالية المناسبة للمراهقات والتي صممت من الجينز والقطع الرياضية بألوان الباستيل المناسبة لفصل الربيع.  

 
أما عن فساتين السهرة فكان هناك مجموعاتان واحدة من القماش اللامع المطظرز بالكريستال وأخرى من أقمشة الحرير والساتان، وكان هناك أيضاً مجموعة من المعاطف الجلدية الطويلة باللون الأسود.
 
ازياء
ازياء
ازياء

أما عن القطع المميزة فى العرض، فكان الفستان الوردي القصير مع الأكمام الضخمة المزينة بالريش، و الجمبسوت الرياضي الذي تم إضافة أكمام من الريش له أيضاً.

ازياء
ازياء
ازياء
ازياء
ازياء

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فوطة على رأس عارضة الأزياء أحدث صيحات أسبوع الموضة في نيويورك 2020 نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

"فيديو" .. غرق شاب بعد طلب الزواج من حبيبته تحت الماء.. يا فرحة ما تمت

"فيديو" .. غرق شاب بعد طلب الزواج من حبيبته تحت الماء.. يا فرحة ما تمت …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن