اخبار الرياضة

فوضى في الدوري التونسي.. غلق ملعب رادس يلغي مباراة فاصلة

راد

شهدت البطولة التونسية الأولى لكرة القدم نهاية فوضوية للموسم بعد الإخفاق في إقامة مباراة فاصلة بين أمل همام سوسة ونجم المطلاوي لتحديد الفريق الذي سينزل إلى الدرجة الثانية بسبب “إغلاق ملعب رادس”. ” يوم الاربعاء. في حال التلاعب بنتائج المباريات في المرحلة الأخيرة من الصراع من أجل البقاء وسط جدل وخلافات حادة. وصل فريق أمل حمام سوسة وحكام المباراة إلى ملعب رادس لخوض المباراة لكنهم وجدوا الأبواب مغلقة وانتظروا طويلا قبل المغادرة.

وغاب فريق نجم المطلاوي عن الحضور زاعمين أنه “لن يكتفي بالحلول التعويضية”. وقال نوري القنطاوي رئيس أمل حمام سوسة: التزمنا بقرارات اللجنة التأديبية للعب مباراة فاصلة يوم الأربعاء. حضر اللاعبون وحكام المباراة لكننا وجدنا أبواب الملعب مغلقة. وأضاف: لا نعرف ما إذا كانت الأسباب تتعلق بوزارة الشباب والرياضة أم بالولاية (المحافظة). ولا نعرف من اتخذ قرار منع أمل همام سوسة وهيئة التحكيم من دخول الملعب. وفي الجولة الأخيرة من صراع البقاء ، تعادل أولمبيك الباجي مع نجم المطلاوي بدون أهداف ، فيما تعادل تاس 1-1 مع أمل حمام سوسة ليؤكد هبوط نجم الجرجيس ونجم المطلاوي إلى الدرجة الثانية. لكن الهدف الذي سجلته أمل حمام سوسة ليدرك التعادل أمام تراجي جرجيس في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدل الضائع أثار جدلا واسعا وشكوكا كبيرة. بسبب رد فعل الفريق المنافس. وأظهرت لقطات تلفزيونية توقف لاعبي الترجي الجرجيس دون حراك لمتابعة اللاعب أمل همام سوسة أثناء تقدمه لتسجيل الهدف. عدالة رياضية ، لكن وزارة الشباب والرياضة أعربت عن عدم رضاها عن قرارات لجنة الانضباط.

 

قراءة الموضوع فوضى في الدوري التونسي.. غلق ملعب رادس يلغي مباراة فاصلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.