أخبار العراق

الحبس ثلاث سنوات بحق مدير شرطة الأحداث في النجف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحبس ثلاث سنوات بحق مدير شرطة الأحداث في النجف والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-24 14:00:31 . والان الى التفاصيل.


24 مارس، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، الأحد، عن صدور قرار حكمٍ حضوريٍّ بالحبس البسيط لمُدَّة ثلاث سنواتٍ على مدير شرطة الأحداث في النجف الأشرف.
وقال مكتب الإعلام والاتصال الحكومي في بيان، ان “محكمة جنايات النجف الأشرف المُتخصِّصة بقضايا النزاهة أصدرت قرار حكمٍ حضورياً بالحبس البسيط لمُدَّة ثلاث سنواتٍ على مدير شرطة الأحداث في النجف “ضابط برتبة عميد”، بعد إدانته باقتراف ج#ريم*ة الرشوة؛ إثر ضبطه مُتلبّساً بتسلُّم الرشوة من أحد المُشتكين؛ لقاء السماح له بالاطلاع على الأوراق التحقيقيَّة المودعة في قسم شرطة الأحداث، ومعرفة الإجراءات التي تمَّت بحقِّ مُتَّهمين أحداث من أقارب المشتكي”.
وأضاف المكتب ان “المحكمة، بعد الاطلاع على الأدلة المُتحصَّلة في القضيَّة، وجدتها كافيةً ومقنعةً للإدانة، فأصدرت قرار الحكم وفق البند (ثانيا/1) من القرار (160 لسنة 1983)”، لافتاً إلى أنَّ “القرار تضمَّن تغريم المُدان عشرة ملايين دينارٍ، وعند عدم الدفع حبسه حبساً بسيطاً لمُدَّة سنةٍ واحدةٍ”.
يشار إلى أنَّ هيئة النزاهة أعلنت في الثالث عشر من الشهر الجاري تمكن فريق عملٍ مُؤلفٍ في مكتب تحقيق النجف من ضبط المُدان مُتلبّساً بج#ريم*ة الرشوة، بعد نصب كمينٍ مُحكمٍ له، في أحد أحياء محافظة النجف الأشرف.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الحبس ثلاث سنوات بحق مدير شرطة الأحداث في النجف

ملاحظة: هذا الخبر الحبس ثلاث سنوات بحق مدير شرطة الأحداث في النجف نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الحبس ثلاث سنوات بحق مدير شرطة الأحداث في النجف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحبس ثلاث سنوات بحق مدير شرطة الأحداث في النجف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!