اخبار الرياضة

فوز عمان على فيتنام.. وانتفاضة تمنح لبنان نقاط سوريا

( اخبار رياضية – العربية ) – فوز عمان على فيتنام.. وانتفاضة تمنح لبنان نقاط سوريا

فاز منتخب عمان على ضيفه فيتنام 3 – 1 يوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 في المجموعة الثانية ، بينما انتفض منتخب لبنان في مباراة سوريا ليخطف الفوز 3-2 في المجموعة الأولى.

وسجل أهداف منتخب عمان عصام الصبحي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ومحسن جوهر الخالدي في الدقيقة 49 وصلاح اليحياني في الدقيقة 63 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف منتخب فيتنام تين لين نعيون في الدقيقة 39.

ورفع المنتخب العماني رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث وظل منتخب فيتنام بلا رصيد في قاع الترتيب.

وسجل محمد جلال قدوح هدفين قبل نهاية الشوط الأول ليساعد لبنان في الفوز 3-2 على سوريا والتقدم للمركز الثالث بمجموعته في التصفيات.

ومنح عمر خربين التقدم لسوريا، في المباراة التي أقيمت في عمان بالأردن، من ضربة رأس بعد تمريرة محمود المواس العرضية في الدقيقة 20، وانتفض لبنان في الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول ليسجل قدوح هدفين متتاليين.

وتعرضت سوريا لصدمة جديدة بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني حين أضاف سوني سعد الهدف الثالث من خارج منطقة الجزاء.

وقلص عمر السومة الفارق لسوريا في الدقيقة 64 لكن أخفقت بقية المحاولات في الخروج ولو بنقطة.

وتتصدر إيران المجموعة بعشر نقاط بفارق نقطتين عن كوريا الجنوبية.
مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع فوز عمان على فيتنام.. وانتفاضة تمنح لبنان نقاط سوريا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.