اخبار عراقية

فوز الكرخ والنفط والديوانية في دوري الكرة الممتاز

بغداد اليوم – بغداد

جرت ثلاث مباريات كروية، يوم الاربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وانطلقت جميع المباريات في الساعة الخامسة عصراً، حيث التقى فريق نادي النفط بضيفه فريق القاسم وانتهت المباراة بفوز النفط بنتيجة 3-0.

وسجل هدف النفط الاول صهيب رعد في الدقيقة 12، بينما جاء الهدف الثاني عبر اللاعب وليد كريم في الدقيقة 44، وجاء الهدف الثالث من ركلة جزاء عن طريق علي رحيم في الدقيقة 75.

ورفع النفط رصيده للنقطة 61 بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد القاسم عند النقطة 40 بالمركز الخامس عشر.

وعلى ملعب الساحر احمد راضي جرت مباراة فريقي الكرخ وضيفه الكهرباء، وانتهت بنتيجة 1-0 لصالح الكرخ، وجاء هدف الكرخ في الدقيقة 49 عن طريق جعفر عبيس كاظم.

ورفع الكرخ رصيده للنقطة 43 بالمركز الثالث عشر، وتجمد رصيد الكهرباء عند النقطة 50 بالمركز الثامن.

اما المباراة الثالثة التي جمعت فريق نادي امانة بغداد وضيفه فريق الديوانية على ملعب الاول، فانتهت بفوز الديوانية بهدف دون رد لامانة بغداد، جاء عن طريق انس مالك في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

ورفع الديوانية رصيده للنقطة 38 بالمركز السابع عشر، وتجمد رصيد امانة بغداد عند النقطة 38 بالمركز السادس عشر يتقدم بفارق الاهداف عن الديوانية.

 

قراءة الموضوع فوز الكرخ والنفط والديوانية في دوري الكرة الممتاز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.