فوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدرالية

فوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدرالية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدرالية

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أدوانا ستارز الغاني، فوزا هاما على حساب ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب (إيجمان بادو ستاديوم)، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولي، لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

افتتح برايت أدجي، التسجيل لأدوانا ستارز الغاني، في الدقيقة الثالثة، ثم أضاف محمد يحيى، الهدف الثاني في الدقيقة 10، قبل أن يقلص فيتا كلوب، الفارق في الدقيقة 26 عبر نجوندا موزينجا.

وبتلك النتيجة، رفع أدوانا ستارز، رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثاني مؤقتًا، وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب المتصدر.

ومن المقرر أن تجري المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها، بين أسيك ميموزا الإيفواري والرجاء البيضاوي المغربي، فى السادسة مساء اليوم الأربعاء.

وفي مباراة أخرى تغلب أنيمبا النيجيري، على ضيفه ويليامزفيل الإيفواري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وسجل إبراهيم مصطفى، هدف أنيمبا الوحيد، في الدقيقة السابعة، من زمن الشوط الأول.

وبتلك النتيجة، رفع أنيمبا رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة المجموعة “مؤقتًا”. بينما تجمّد رصيد ويليامزفيل، عند 4 نقاط، في المركز الثاني “مؤقتاً”.

ومن المقرر أن تجري المباراة الثانية عن المجموعة ذاتها، بين دجوليبا المالي وكارا برازفيل، وذلك فى التاسعة مساءً.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدرالية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليز

أرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليز زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.