أخبار العراق

فوربس تنفي استخدام النظام الإيراني "غاز أعصاب" ضد المتظاهرين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فوربس تنفي استخدام النظام الإيراني "غاز أعصاب" ضد المتظاهرين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم -ترجمةنفت مجلة فوربس الأمريكية الاتهامات التي وجهتها وسائل إعلام أمريكية باستخدام النظام الإيراني “أسلحة ممنوعة ومحرمة” ضد المتظاهرين داخل المدن الإيرانية المغلقة منذ أسابيع بسبب التظاهرات.وذكرت المجلة في تصريح ترجمته (بغداد اليوم)، ان “لاصحة لما نقل عن  وسائل إعلام أمريكية ضد النظام الإيراني وفق ما أكده لنا خبير الأسلحة الكيماوية في معهد ار يو اس أي البريطاني دان كاسزيتا، ان مقاطع الفيديو والصور التي انتشرت، تظهر “استخدام القوات الإيرانية لغاز اخضر اللون”، موضحا ان “غاز الاعصاب ليس اخضر اللون، والصور التي انتشرت للعبوات تظهر انه الغاز المستخدم هو دخان اعتيادي من النوع العسكري يستخدم في العادة من قبل الطائرات لتحديد مناطق الهبوط”. وأضاف الخبير ان “الدخان الأخضر يستخدم في العادة من قبل شرطة مكافحة الشغب لاحداث الذعر بين المتظاهرين والدفع نحو تفريقهم، فغاز الاعصاب ليس له لون ظاهر بكل الأحوال”، على حد وصفه. وتابعت المجلة الامريكية “بالتأكيد على ان استخدام المعلومات المضللة ضد النظام الإيراني سيؤدي الى الاضرار بالمتظاهرين الإيرانيين وسمعة تحركهم الحالي، بالإضافة الى ان تلك المعلومات ستصعب من عمل الخبراء الحقيقين في التعرف على الهجمات ان وقعت، بسبب كثرة الادعاءات”. 

 

فوربس تنفي استخدام النظام الإيراني "غاز أعصاب" ضد المتظاهرين

ملاحظة: هذا الخبر فوربس تنفي استخدام النظام الإيراني "غاز أعصاب" ضد المتظاهرين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فوربس تنفي استخدام النظام الإيراني "غاز أعصاب" ضد المتظاهرين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فوربس تنفي استخدام النظام الإيراني "غاز أعصاب" ضد المتظاهرين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.