اخبار الرياضة

فودين: التعاقد مع هالاند امر رائع للغاية

اخبار الرياضة : فودين: التعاقد مع هالاند امر رائع للغاية

فودن: التوقيع مع هالاند رائع جدًا

أشاد لاعب مانشستر سيتي ، فيل فودين ، بالتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند ، مؤكدا أن الأخير سيكون إضافة كبيرة لمانشستر سيتي ومن بين أفضل المهاجمين في العالم.

وقال فودن: “من الواضح أن صفقة هالاند هي إضافة رائعة للفريق ، فهو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي”.

وأضاف: “لقد لعبت بالفعل ضده مع إنجلترا ضد النرويج في فريق الشباب وكانت تلك المرة الأولى التي اتصلت به معه”. وختم: “ستكون رائعة لنا الموسم المقبل وآمل أن يتمكن من مساعدتنا”.سلوك إيدي خوري

قراءة الموضوع فودين: التعاقد مع هالاند امر رائع للغاية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.