أخبار العراق

تعليق مؤقت للإستنفار في المناطق الحدودية.. وترقب "حذر" للسيول القادمة من إيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعليق مؤقت للإستنفار في المناطق الحدودية.. وترقب "حذر" للسيول القادمة من إيران  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد ألغت السلطات المحلية في قضاء مندلي، اليوم الاثنين (8 نيسان 2024)، حالة الاستنفار المعلنة في المدن والقصبات الحدودية شرق العراق، جراء موجة الامطار الاخيرة.وقال قائممقام قضاء مندلي مازن الخزاعي، في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “معدل هطول الامطار في مناطق الشريط الحدودي العراقي- الايراني ضمن محافظة ديالى، ومنها مندلي، كانت دون المتوسط، ومصحوبة برياح قوية لم تؤدي الى تدفق أي موجة سيول حتى الان”. وبحسب الخزاعي، فان “حالة الاستنفار المعلنة في 13 منطقة حدودية، من قبل خلية الازمة الحكومية، تم الغائه بالوقت الحالي”، مؤكدا أن “الاوضاع طبيعية في جميع المدن والقصبات وصولا الى القرى الحدودية ولم تؤدِ الامطار الى قطع أي طريق”.واشار الى أن “المناطق الحدودية شرق العراق ومنها مندلي بانتظار موجة مطرية غزيرة يومي الثلاثاء والاربعاء وفق تقرير تحذيري صادر من الانواء الجوية، وصلنا قبل قليل وسيتم اعتماد كافة الاجراءات ومنها الاستنفار تحسبا لأي طارئ”.وسبق لخلية الازمة الحكومية اعلان الاستنفار في 13 منطقة على الشريط الحدودي العراقي- الايراني، ومنها مندلي استعدادًا لموجة مطرية قد تكون بين المتوسطة الى الغزيرة في معدلات هطول الأمطار وفق تقرير الانواء الجوية، تحسبًا لاي طارئ مفاجئ.

 

تعليق مؤقت للإستنفار في المناطق الحدودية.. وترقب "حذر" للسيول القادمة من إيران

ملاحظة: هذا الخبر تعليق مؤقت للإستنفار في المناطق الحدودية.. وترقب "حذر" للسيول القادمة من إيران نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تعليق مؤقت للإستنفار في المناطق الحدودية.. وترقب "حذر" للسيول القادمة من إيران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعليق مؤقت للإستنفار في المناطق الحدودية.. وترقب "حذر" للسيول القادمة من إيران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!