اخبار منوعة

فودافون عُمان تختار نظام دعم الأعمال الرقمي(Digital BSS) من شركة نتكراكر لدعم إطلاق شبكة الاتصالات المتنقلة

الشراكة الإستراتيجية تشمل تقديم أول تجربة رقمية متكاملة للعملاء

أعلنت شركة نتكراكر للتكنولوجيا اليوم عن دخولها في شراكة إستراتيجية مع فودافون عُمان، والتي تعمل على بناء أحدث شبكة للاتصالات المتنقلة في سلطنة عُمان. وقد اختارت فودافون عُمان نظام دعم الأعمال الشامل (BSS) من نتكراكر لتطبيق أول استراتيجية رقمية للتدشين التجاري، وذلك مع قرب إطلاق شبكة الاتصالات المتنقلة لفودافون عمان في السلطنة. وتعد فودافون واحدة من أكبر شركات الاتصالات في العالم، ولديها شراكات تشغيلية مع شبكات للاتصالات المتنقلة في 41 دولة بما في ذلك سلطنة عُمان.

يعد نظام دعم الأعمال الرقمي من نتكراكر، الذي يعتبر أساس لمبادرة فودافون السحابية، حلًا مرنًا وقابلًا للتهيئة بدرجة عالية، بحيث يسرع في إطلاق الخدمات التجارية في السوق وتقديم تجربة رقمية مثرية للعملاء.

ومن خلال تقليل الوقت المستغرق للدخول إلى السوق لطرح الخدمات الجديدة وإتاحة قدر أكبر من الوضوح والتحكم في إدارة العملاء، فإن النظام سيعزز من قدرات فودافون عمان على استقطاب العملاء وتقديم الخدمة. كما سيوفر تجربة مثرية للعملاء عبر كافة القنوات الرقمية.

وتعليقا على هذه الشراكة، قال المهندس ستيليوس سافيد، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في فودافون عمان: “لقد اخترنا نظام دعم الأعمال الرقمي من شركة نتكراكر نظراً للقدرات التي يوفرها النظام، وقابليتها على تسييل الخدمات المبتكرة و تقديم تجربة متميزة للعملاء”.

من جهته قال بنيديتو سبازياني ، مدير عام في شركة نتكراكر : “في ظل الاقتصاد الرقمي سريع التطور، سيتيح نظام دعم الأعمال تشغيل آلي بصورة أكبر وأداء الأعمال بشكل أسرع، وكلاهما أمران ضروريان لشركات الاتصالات لخلق ميزة تنافسية أمام منافسيها، ونتطلع إلى مساعدة شركة فودافون عُمان على تحقيق النجاح في سعيها لإطلاق خدماتها والمضي قدمًا في مسيرة تطورها وتحولها في ظل سوق دائم التغير.”

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.