اخبار منوعة

"فوبيا الهليكوبتر".. مصدر ملكى يكشف سر خوف الملكة على الأمير وليام وأسرته

كشفت تقارير إعلامية بريطانية الفترة الماضية، عن أن الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا  كانت تقضى ليالي بلا نوم، قلقا على حفيدها الأمير وليام، دوق كامبريدج وأسرته وهو يطير بزوجته وأطفالهما في طائرة هليكوبتر،  وكان هناك دهشة من سبب قلقها الشديدوكشف مصدر مقرب من الملكة اليزابيث عن السبب السري لخوفها: ما زالت تطاردها حادثة مروحية أودت بحياة الطيار الخاص بها وثلاثة آخرين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وقال المصدر :”لهذا السبب هي قلقة للغاية على ويليام وعائلته.”

ذكرى سيئة 

وقال المصدر إن الملكة، المتواجدة في قلعة وندسور، ستجري “حديث” مع دوق كامبريدج عندما يعود من نورفولك، حيث يقضي عيد الميلاد مع كاثرين وأطفالهما الثلاثة

في ديسمبر 1967، قُتل قائد طائرة الملكة، العميد الجوي جون بلونت، عندما كان يحلق في زوبعة ويستلاند التي تحطمت بالقرب من نيوبري، بيركشاير، وقُتل ثلاثة أعضاء آخرين في الرحلة.

وألقى تحقيق باللوم على عطل في علبة التروس، لم يكن أحد أفراد العائلة المالكة على متن الطائرة ولكن الأمير فيليب كان يقود نفس الطائرة مؤخرًا. كانت الملكة مستاءة للغاية لدرجة أنها رفضت التفكير في السفر الجوي بطائرة هليكوبتر تمامًا.

ونتيجة لذلك، لم تطأ قدمها طائرة هليكوبتر، إلا فى وقت الاضطرار، فخلال اليوبيل الفضي لها عام 1977 ، كما كشف زميلي روبرت هاردمان في كتابه ملكتنا ، أنها كانت مصممة على زيارة جميع أنحاء مملكتها وأخبرها وزرائها أنها إذا أرادت زيارة أيرلندا الشمالية ، فإن الطريق الآمن الوحيد هو استخدام مروحية. لقد اضطرت ، ولكن بقلب مثقل

 

قراءة الموضوع "فوبيا الهليكوبتر".. مصدر ملكى يكشف سر خوف الملكة على الأمير وليام وأسرته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.