اخبار منوعة

فواكه ولا مخملى أو حتى عروس البحر.. أغرب اتجاهات أحمر الشفاه فى العالم

من حين لآخر تظهر صيحات غريبة في عالم المكياج ، والتي تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وقد تتبع بعض النساء رغبة في التغيير ، ومن أغرب صيحات أحمر الشفاه خلال السنوات الماضية ، والتي نستعرضها في هذا وفقا للموقع ضابط صف. أغرب اتجاهات أحمر الشفاه

شفاه مخملية وقد أطلق على هذا الاتجاه اسم “سترة ضبابية لفمك” وقد ابتكرتها فنانة المكياج جريتا أغازي باستخدام أحمر الشفاه السائل ، كما أضافت فنانة الوشم كات فون د المخمل الفضفاض إلى الشفاه ، وكان هذا الاتجاه شائعًا في فصل الشتاء قبل عام. . شفاه مزخرفة ظهر هذا الاتجاه في فترة من الزمن واعتمد على زخرفة الشفاه بأحجار الراين ، باستخدام جهاز خاص لتركيب الأحجار سواء على الشفاه أو الملابس والحقائب. الشفاه الكرتونية انتشر هذا الاتجاه منذ فترة ، والذي يعتمد على رسم الشخصيات أو الرسومات الكرتونية المستوحاة من عالم ديزني ، وتبع هذا الاتجاه عند الاحتفال بعيد الهالوين. حورية البحر ظهر هذا الاتجاه المتمثل في رسم جسم حورية البحر الذي يشبه جلد السمكة على الشفاه في عام 2016 ، وكان يعتمد على استخدام ألوان مختلفة. شفاه منقوشة انتشرت موضة الشفاه المحفورة عام 2014 ، من خلال فيديو تعليمي نشره خبير مكياج على موقع يوتيوب ، وتعتمد هذه النزعة على رسم أشكال هندسية على الشفاه. شفاه الفاكهة انتشر هذا الاتجاه في ربيع عام 2016 ، عندما نشر فنان مكياج مجموعة من الصور على إحدى صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي لشفاه مرسومة بنوع من الفاكهة مثل شفاه الجريب فروت ، وشفاه الليمون ، وشفاه الفراولة ، وشفاه الليمون.

 

قراءة الموضوع فواكه ولا مخملى أو حتى عروس البحر.. أغرب اتجاهات أحمر الشفاه فى العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.