أخبار العراق

وفد عراقي يصل أنقرة لمتابعة تنفيذ مشروع طريق التنمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفد عراقي يصل أنقرة لمتابعة تنفيذ مشروع طريق التنمية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-26 08:54:24 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

وصل وفد عراقيّ برئاسة مُستشار رئيس الوزراء لشؤون النقل ناصر الأسدي، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة التركيَّة أنقرة، لمتابعة سير تنفيذ مشروع طريق التنمية.

وذكرت السفارة العراقية في انقرة ببيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “وفداً عراقيّاً برئاسة مُستشار رئيس الوزراء لشؤون النقل ناصر الأسدي، وصل إلى العاصمة التركيَّة أنقرة، يرافقه مدير عام الشركة العامة لسكك الحديد يونس خالد جواد، و مدير مشروع طريق التنمية صفاء جبار ناصر”.

وأضاف البيان، أن “الوفد العراقي سيعقد اجتماعاً مع الجانب التركيّ لمتابعة سير تنفيذ طريق التنمية، ومناقشة الإجراءات والاتفاقات مع الجانب التركيّ للمباشرة بإنشاء الطريق ونقاط الربط”.

وأشار إلى، أن “هذا الاجتماع يأتي استكمالاً إلى الاجتماعات السابقة التي عُقدت في بغداد وأنقرة، لبحث آخر المُستجدّات ومراحل إنجاز العمل”.

 

وفد عراقي يصل أنقرة لمتابعة تنفيذ مشروع طريق التنمية

ملاحظة: هذا الخبر وفد عراقي يصل أنقرة لمتابعة تنفيذ مشروع طريق التنمية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: وفد عراقي يصل أنقرة لمتابعة تنفيذ مشروع طريق التنمية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفد عراقي يصل أنقرة لمتابعة تنفيذ مشروع طريق التنمية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!