اخبار عربية وعالمية

إصابة مستوطنين في عملية إطلاق نار قرب قلقيلية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إصابة مستوطنين في عملية إطلاق نار قرب قلقيلية  . والان الى التفاصيل.

أعلن جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، صباح اليوم الأحد، عن سقوط شهيدين في هجوم إطلاق نار استهدف مركبات للمستوطنين قرب قلقيلية شمال غرب الضفة الغربية المحتلة.

أفادت مصادر في خدمة الإسعاف الإ*سر*ائي*لية، أن مستوطنين إس*رائي*ليين أصيبا بجروح، جراء إطلاق نار استهدف حافلة شرق مدينة قلقيلية.

وقال الناطق العسكري باسم جيش الاحتلال إن حافلة إ*سرائ*يل*ية تعرضت لإطلاق نار قرب قرية النبي الياس شرق المدينة، فيما أشارت إذاعة الجيش إلى أن قوات راجلة وطائرات مسيرة تشارك في البحث عن المهاجم.

تغطية صحفية: قوات الاحتلال في حالة استنفار في موقع إطلاق النار الذي وقع شرق قلقيلية قبل قليل واستهدف حافلة مستوطنين. pic.twitter.com/UOEqrCrdNP

– شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) 7 أبريل 2024

وعقب العملية، تم إغلاق شارع 55 في الاتجاهين، وفرض طوق أمني على قرية النبي الياس. وبحسب تقارير القناة 12 العبرية، فإن إصابة أحد المستوطنين وهي فتاة تبلغ من العمر 19 عاما، وصفت بالخطيرة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الحديث يدور عن مهاجم واحد أطلق النار على حافلة للمستوطنين، ما أدى إلى إصابة اثنين من ركابها، إصابة أحدهما خطيرة، ونجح في الانسحاب من المنطقة.

كما أفادت وسائل إعلام إ*سرائ*يل*ية أن منطقة معبر إلياهو مغلقة من الجانبين، حيث وقع إطلاق النار بالقرب منها.

 

إصابة مستوطنين في عملية إطلاق نار قرب قلقيلية

ملاحظة: هذا الخبر إصابة مستوطنين في عملية إطلاق نار قرب قلقيلية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!