اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك يونان يصل الى مطار اربيل الدولي _ العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك يونان يصل الى مطار اربيل الدولي _ العراق  . والان الى التفاصيل.

بطريركية السريان الكاثوليك  – عشتار تيفي كوم/

بعد ظهر يوم الثلاثاء 15 آب 2023، وصل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، إلى مطار أربيل الدولي في زيارة تفقّدية خاصّة إلى الأبرشيات السريانية الكاثوليكية في العراق.

رافق غبطتَه المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

وكان في استقبال غبطته أصحابُ السيادة: مار نثنائيل نزار سمعان مطران أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان، ومار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد وأمين سرّ السينودس المقدس، ومار أثناسيوس فراس دردر النائب البطريركي في البصرة والخليج العربي، والأب روني موميكا أمين سرّ مطرانية الموصل.

وعلى الفور توجّه غبطته إلى كاتدرائية سلطانة السلام في عينكاوه – اربيل للاحتفال بقداس عيد انتقال العذراء مريم وبركتها للكروم.

 

غبطة البطريرك يونان يصل الى مطار اربيل الدولي _ العراق

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك يونان يصل الى مطار اربيل الدولي _ العراق نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك يونان يصل الى مطار اربيل الدولي _ العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك يونان يصل الى مطار اربيل الدولي _ العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!