اخبار منوعة

آرني سلوت يدخل قائمة المرشحين لتدريب ليفربول تريند – Trends

آرني سلوت يدخل قائمة المرشحين لتدريب ليفربول :

آرني سلوت فاز بكأس هولندا مع فينورد يوم الأحد الماضي (غيتي)

يبحث نادي ليفربول الإنجليزي عن مدرب جديد خلفا للألماني يورجن كلوب، الذي أعلن في يناير الماضي رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الكروي الحالي، بعد مسيرة طويلة استمرت لتسع سنوات كاملة، رحل فيها حقق العديد من الألقاب، أبرزها الفوز بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ويظهر المدير الفني لنادي فينورد روتردام الهولندي، آرني سلوت، كاسم جديد على قائمة المرشحين لتولي المسؤولية ابتداء من الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أمس الثلاثاء، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي وجهت اهتمامها إلى آرني سلوت البالغ من العمر 45 عاماً، بعد النجاح الكبير الذي حققه مع فريقه الحالي فينورد روتردام حيث قادهم. ليحقق لقب كأس هولندا الأحد الماضي. وبعد الفوز على إن إي سي نايميخن بهدف نظيف، وهي البطولة الثانية التي يفوز بها مع الفريق بعد فوزه بلقب الدوري الهولندي لكرة القدم الموسم الماضي، كما وصل إلى المباراة النهائية لدوري المؤتمرات الأوروبي عام 2022، قبل أن يخسر أمام النادي الإيطالي. روما. .

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب آرني سلوت، الذي كان محل اهتمام الفريقين الإنجليزيين توتنهام هوتسبير وتشيلسي الصيف الماضي، سيكون أحد الحلول المناسبة لخلافة يورغن كلوب في فريق ليفربول، لكن التوقيع لن يكون سهلا. خاصة وأن عدداً من الأندية الأوروبية الكبرى تبحث عنه. مدرب جديد قبل بدء الاستعدادات للموسم المقبل، بقيادة فريق برشلونة الإسباني، وكذلك بايرن ميونخ الألماني، وأيضا ميلان الإيطالي.

كرة القدم الدولية

تحديثات حية

وسبق أن أراد مسؤولو نادي ليفربول التعاقد مع المدرب الحالي لفريق باير ليفركوزن الألماني، تشابي ألونسو، خلفاً للمدرب يورجن كلوب، خاصة بعد الرحلة المميزة التي خاضها مع فريقه هذا الموسم، بعد فوزه بلقب “البوندسليجا” والوصول إليه. نهائي كأس ألمانيا. كما تأهلوا إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي لكرة القدم، لكن المدرب الإسباني قرر في النهاية البقاء مع ناديه لموسم آخر.

كما ضمت قائمة المرشحين لتدريب نادي ليفربول، أسماء أخرى إلى جانب تشابي ألونسو، على رأسهم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، روبن أموريم، الذي يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني، كما يوجد أيضًا المدير الفني لنادي برايتون الإيطالي روبرتو دي زيربي قبل… تتجه الأنظار إلى آرني سلوت الذي يتمتع بأسلوب هجومي مميز ويعتبر من المدربين الذين يعملون على تطوير اللاعبين الشباب، علماً أن عقده مع فينورد روتردام يمتد حتى عام 2026.

ملاحظة: هذا الخبر آرني سلوت يدخل قائمة المرشحين لتدريب ليفربول تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!