اخبار طب وصحة

فوائد التين لصحة الجسم وطرق تناوله لضبط معدلات السكر فى الدم

فوائد التين لصحة الجسم وطرق تناوله لضبط معدلات السكر فى الدم

التين من الثمار الغنية بالخصائص الصحية والعلاجية ، ومليئة بالسكر الطبيعي ، ويمكنك تناول ثمار التين الناضج أو المجفف ، في هذا التقرير نتعرف على فوائد التين على صحتك ، بحسب ما تم نشره على الموقع فيمينافوائد التين لصحتك

غني بمضادات الأكسدة. يحتوي على عناصر يمكنها محاربة السرطان. إن صفاته المضادة للالتهابات تجعله مثاليًا لجميع مشاكل البطن. على الرغم من أن التين غني بالسكر ، إلا أنه يحتوي على نسبة عالية من الدهون بشكل طبيعي. يمكن استخدام التين للتحكم في معدلات مرض السكري

التين من أفضل الأطعمة الطبيعية لمرضى السكر. وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية ، فإن القيمة الغذائية لقطعة التين التي تزن حوالي 8.4 جرام هي كما يلي: السعرات الحرارية: 21 ألياف: 8 جرام كربوهيدرات: 5.4 جرام سكريات: 4 جرام بروتين: 0.3 جرام دهون: 0.1 جرام صوديوم: 1 مجم تين كامل من الألياف الطبيعية التي تساعد بشكل كبير في تكسير السكر في الدم لأنها مصدر غني بالفيتامينات والقلويدات ج مركبات الفلافونويد ، وهي مجموعة فرعية من مادة البوليفينول ، جنبًا إلى جنب مع البوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك والنحاس والمنغنيز والحديد وفيتامين. أ و ال ج و ال ك و ال ب. وفقًا لمركز معلومات التكنولوجيا الحيوية الأمريكي (NCBIكشفت دراسة أن التين يقلل بشكل كبير من خطر الإصابة بمرض السكري ، حيث تساعد الخصائص الغنية بالألياف على تمكين وظيفة الأنسولين في الجسم ، وتقليل خطر الإصابة بمرض السكري. تساعد مستخلصات أوراق التين أيضًا في تحسين حساسية الجسم للأنسولين.

 

قراءة الموضوع فوائد التين لصحة الجسم وطرق تناوله لضبط معدلات السكر فى الدم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.