اخبار الرياضة

فهد الهريفي: تاليسكا لاعب عظيم لكنه لا يصلح لنادي النصر حاليًا

اخبار الرياضة : فهد الهريفي: تاليسكا لاعب عظيم لكنه لا يصلح لنادي النصر حاليًا

فهد الحريفي: تاليسكا لاعب رائع لكنه غير مناسب للنصر في الوقت الحالي

وتحدث فهد الحريفي لاعب النصر الأسبق عن المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر. وقال فهد الحريفي: في مقطع تم تداوله على موقع “Twitter Space”: “لاعب رائع ، لكنه ليس مسرحًا لنا الآن. بعد عامين ، إذا قابلناه ، يكمل المجموعة. أقول لكم حق المسرح ومرحلة جيدة “. وأضاف: “لكنه الآن ليس لاعبًا مسرحيًا ، يجب أن نكون مقتنعين بذلك. ينجح مع فريق كبير في الصين ، فريق يتحرك لاعبوه وينتشروا ويطلبوا الكرة في المربعات ودقة في التمريرات ويكمل عمله وينجح “. سجل تاليسكا هدفا من ركلة حرة في فوز النصر 4-0 على الباطن ، أمس الخميس ، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين ، هدفه الثاني هذا الموسم ، بعد أن سجل هدفا في 2. 1ـ الانتصار على داماك. انضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى نادي النصر في صيف عام 2021 ، من جوانجزهو إيفرجراند الصينية. وسجل تاليسكا 20 هدفا مع النصر الموسم الماضي في الدوري السعودي ، واحتل المركز الثاني في صدارة هدافي البطولة خلف أوديون إيغالو مهاجم الهلال الذي تصدر الترتيب برصيد 24 هدفا (12 مع الهلال و 21 مع الشباب). ). يستعد النصر لمواجهة الاتحاد ، يوم الأحد الثاني من أكتوبر ، على ملعب مرسول بارك ، في صدارة الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين. ولدى النصر 9 نقاط من 4 مباريات ، وهو في المركز الرابع ، مقابل 10 نقاط للاتحاد في المركز الثالث ، خلف الهلال والشباب صاحب الصدارة ، ولكل منهما 12 نقطة. واحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي الموسم الماضي خلف الهلال والاتحاد وكأس العالم تأهل لكأس السوبر السعودي بنظامه الجديد مع الهلال والاتحاد والفيحاء.

قراءة الموضوع فهد الهريفي: تاليسكا لاعب عظيم لكنه لا يصلح لنادي النصر حاليًا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.