اخبار الرياضة

فنزويلا تسقط الإكوادور بثنائية في تصفيات كأس العالم

فجر منتخب فنزويلا مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن نجح في قلب تأخره أمام ضيفه الإكوادوري بهدف إلى انتصار ثمين (2-1) في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

وعلى ملعب (جامعة فنزويلا الأولمبي)، تقدم المنتخب الإكوادوري في النتيجة بهدف نجمه إينر فالنسيا من ركلة جزاء في الدقيقة 37، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بفضل داروين ماتشيس.

وفي الدقيقة 64، سجل إدوارد بيو هدف انتصار “العنابي اللاتيني”.

وتعد هذه هي خامس خسارة يتكبدها “التريكولور” في مشواره بالتصفيات، ليظل رصيده عند 16 نقطة يظل بها في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط مؤقتا خلف منتخب الأرجنتين، الوصيف.

بينما حققت فنزويلا انتصارها الثاني لترفع به رصيدها إلى 7 نقاط في قاع الترتيب.

 

 

قراءة الموضوع فنزويلا تسقط الإكوادور بثنائية في تصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.