اخبار الرياضة

فنربخشة يستعد لتقديم عرض لضم تاليسكا نجم النصر السعودي

اخبار الرياضة : فنربخشة يستعد لتقديم عرض لضم تاليسكا نجم النصر السعودي

يستعد فنربخشة لتقديم عرض لضم تاليسكا ، نجمة النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية تركية ، أن إدارة فنربخشة التركية ما زالت تريد ضم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر السعودي ، في الموسم الجديد. وقالت صحيفة “سبوركس” التركية ، إن فنربخشة بقيادة جورجي جيسوس ، يستعد لتقديم عرض لشركة تاليسكا لمدة عامين ، مقابل 4 ملايين يورو سنويًا. ينتهي عقد تاليسكا مع النصر في يونيو 2024 ، والذي انضم إليه في صيف 2021 ، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند ، بعقد لمدة 3 سنوات. بدأ اللاعب البرازيلي مسيرته الكروية مع فاسكو دا جاما في عام 2007 ومن هناك إلى باهيا ، حيث بدأ مسيرته الاحترافية ، ثم انتقل إلى بنفيكا في عام 2014. وأعير أندرسون ، 28 عامًا ، خلال فترة وجوده مع بنفيكا ، إلى بشيكتاش في عام 2016 وقوانغتشو في 2018. وسجل تاليسكا 18 هدفا وصنع اثنين وقدم 22 تمريرة لزملائه في خط الهجوم في 26 مباراة بالدوري بحسب احصائيات الدوري.

جوناثان رودريغيز
إلى ذلك ، كشفت تقارير صحفية أن إدارة النصر تلقت 3 عروض لشراء عقد الأوروغواياني جوناثان رودريغيز لاعب الفريق للموسم المقبل. وبحسب صحيفة الرياضية ، تلقى رودريجيز عروضا من المكسيك وأمريكا والبرازيل ، فيما فضل اللاعب العرض المكسيكي بسبب عائلته. أفادت تقارير ، أمس ، أن نادي أمريكا المكسيكي قدم عرضًا للاعب يقدر بـ 7 ملايين دولار ، بالإضافة إلى مليوني متغير آخر ، للتعاقد مع رودريجيز. وكانت صحيفة “ESPN” أفادت في وقت سابق بأن نادي كروز أزول المكسيكي قدم لجوناثان عرضًا بقيمة 5 ملايين دولار. وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن جوناثان يريد العودة للمكسيك مرة أخرى ، إذ لم يشعر بالسعادة والرضا بفريق الفوز ، وأنه يعيش فترات سيئة مع المنتخب السعودي. وذكرت تقارير إسبانية في وقت سابق أن رودريجيز تحول من هداف الكرة المكسيكية إلى لاعب يغيب حاليا عن هدف مع النصر. وكان رودريغيز البالغ من العمر 28 عامًا قد لعب سابقًا مع المكسيكي كروز أزول في 2019 ، قبل أن ينضم للفوز السعودي في يناير 2022. ويستعد النصر لمواجهة نادي الحزم ، في 23 يونيو الجاري ، على استاد الحزم في الراس في الجولة 29 من الدوري السعودي ، ثم يلعب مع الفتح يوم 27 يونيو في الجولة الماضية. ويحتل النصر المركز الثالث في جدول دوري كأس المحترفين برصيد 55 نقطة في 28 مباراة محققا 17 فوزا و 4 تعادلات و 7 هزائم بفارق 6 نقاط عن المركز الأول الذي يحتله الهلال والاتحاد.

قراءة الموضوع فنربخشة يستعد لتقديم عرض لضم تاليسكا نجم النصر السعودي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.