اخبار منوعة

فنان مصري يعود من غيبوبة استمرت عاماً كاملاً

أخبار منوعة: فنان مصري يعود من غيبوبة استمرت عاماً كاملاً

عادت فنانة مصرية شهيرة من غيبوبة استمرت عاما كاملا.
أكدت المطربة إيمان البحر درويش أنها بخير لكنها تعاني من مضاعفات سكتة دماغية.
وقال ، خلال اتصال مسجل مع الإعلامي محمد الغيطي ، إنه دخل في غيبوبة لمدة عام كامل ، ووعد جمهوره بالظهور بعد شفائه والتحدث معهم.
من جهته ، كشف الغيطي أنه تحدث مع إيمان البحر وكان في طريقه لجلسة علاج طبيعي ، وظل يتحدث معه لفترة طويلة.
وأوضح ، خلال برنامجه أمس ، “تقدر مع الغيطي” على قناة “صنز” ، أنه سجل جزءًا من المكالمة بناءً على موافقة الفنانة الكبيرة ، حتى يطمئن الجمهور عليه ، بعد انتشار شائعات كثيرة.
وأكد الغيطي أن إيمان البحر درويش ، نقيب المهن الموسيقية المصرية السابق وحفيد الموسيقار سيد درويش ، قد اختفت بالفعل منذ فترة ، ودخلت في غيبوبة بسبب عملية جراحية في الدماغ.
يشار إلى أن الفنانة إيمان البحر درويش أصيبت بجلطة دماغية في نوفمبر من عام 2017 ، وتم نقلها إلى مستشفى خاص في الإسكندرية ، وخضعت لعملية جراحية عاجلة لوقف النزيف ، لكن حالتها الصحية تدهورت ، مما اضطر الأطباء لإجراء عملية جراحية أخرى لها. .
تم وضعه في العناية المركزة حتى استيقظ من غيبوبة ، وبعد خروجه من المستشفى ، ظل مختبئًا عن الأضواء ليخضع لعلاج طبيعي مكثف لاستعادة القدرة على الغناء والحركة مرة أخرى.

قراءة الموضوع فنان مصري يعود من غيبوبة استمرت عاماً كاملاً كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.