فنانون يخفون أبناءهم من الجمهور.. «خايفين من الحسد»

فنانون يخفون أبناءهم من الجمهور.. «خايفين من الحسد»
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فنانون يخفون أبناءهم من الجمهور.. «خايفين من الحسد»

يحرص الفنانون على مشاركة الكثير من تفاصيل حياتهم، عبر مواقع التواصل، لكن فيما يتعلق بأسرهم، تجد العديد من النجوم يحبون أن يخفوا هوية أبنائهم عن الجمهور.

الأضواء دائمًا مسلطة على النجوم، سواء داخل مواقع التصوير أو خارجها، والجمهور دائمًا شغف بالتعرف على تفاصيل شخصية في حياتهم، وهو ما يزعج بعض الفنانين، الذين يحاولون أن يخفوا حياتهم العائلية عن محبيه، وليس هذا فقط، فحينما يرزقون بمولود جديد، لا يتحدثون عن الأمر خوفًا من الحسد، وحينما يشاركون صورة لأبنائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يحرصون على إخفاء وجوههم، وربما لا يتقبل الكثير من الجمهور الأمر، فهم يجدونه مستغربًا، فقد اعتادوا أن يكونوا مع نجمهم المحبب دائمًا، ويشاركون في لحظاته السعيدة، وفي قصصه اليومية.

كارمن سليمان الفنانة كارمن سليمان لا تنشر أى صورة واضحة لابنها «زين»، حتى عندما شاركت صورة له عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، ظهر فيها بـ«ظهره»، وكتبت: «زوزي حياتي». تلك الصورة التقطتها خلال حضورها حفل عيد ميلاد «راين» ابن الفنانة ساندي،

كارمن سليمان

الفنانة كارمن سليمان لا تنشر أى صورة واضحة لابنها «زين»، حتى عندما شاركت صورة له عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، ظهر فيها بـ«ظهره»، وكتبت: «زوزي حياتي».

تلك الصورة التقطتها خلال حضورها حفل عيد ميلاد «راين» ابن الفنانة ساندي، الذي أقيم فى أحد نوادي منطقة الرحاب، بحضور عدد من الفنانين.

هبة مجدي

«استيكر قلب».. كان هذه هى الطريقة التى أخفت بها الفنانة هبة مجدي وجه ابنتها «دهب» فى الصور التي تنشرها عبر حساها على «إنستجرام»، وهو ما لم يتقبله بعض الجمهور، حيث جاء أحد التعليقات: «حركة مش ظريفة، ما كل الناس عندها عيال، هنحسدها على إيه».

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

ميريام فارس

أيضًا الفنانة ميريام فارس، تحرص على إخفاء وجه ابنها في صورهما بحسابها على «إنستجرام»، وطالبها عدد من متابعيها بنشر صور ابنها دون أن تخفي وجهه، فيما علق آخرون قائلين: «خايفة عليه من الحسد».

نيكول سابا

أما الفنانة نيكول سابا فلا تشارك جمهورها بأي منشور حول حياتها العائلية، ومنذ إنجابها لابنتها، وهي لم تنشر أى صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إنها في مرة شاركت صورة لها بطريق الخطأ، وسارعت على الفور بحذفها، وهذا عرضها لهجوم من جمهورها، واضطر زوجها يوسف الخال بنشر صورة لابنته بنفسه، وعلق عليها: «اتفضلوا ارتاحوا».

دنيا سمير غانم

أما الفنانة دنيا سمير غانم، لم تظهر ابنتها «كيلا» للإعلام نهائيا، كما تجنبت أيضًا أن تنشر صورًا لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حرصت على هذا الأمر، حتى فى الاحتفالات العائلية.. اقرأ أيضًا (دنيا سمير غانم.. رفضت الفوازير وشرط لوالدها بأعمالها).

أحمد حلمي

أما الفنان أحمد حلمي فشارك صورة صحبة ابنه سليم، إلا أن الصغير ظهر وهو يرتدي نظارة شمسية تخفي ملامح وجهه، واستخدمت فى الصورة مؤثرات لإخفاء ملامحه، وهذا ما تفعله زوجته النجمة منى زكي حينما تنشر صورها مع ابنيهما سليم ويونس.

زينة

بينما نشرت الفنانة زينة صورة عبر صفحتها على «إنستجرام»، وتظهر أقدام توأميها فقط، وعلقت: «زي النهاردة من 4 سنين أحمدك يا رب وصلوا أحلى حاجة في عمري كله، وبقيت أسعد واحدة في الدنيا، الحمد لله زين وعز ردوا فيا الروح، يارب احفظهم وأكرمني بيهم وفيهم يا رب، ولو فضلت طول عمري أشكر ربنا وأشكر الفانز بتوعي حبايب قلبي وفانز البرنسيسة حبيبتي مي عز الدين على كل اللي عملوه علشانا مش كفاية، ربنا ما يحرمني منكم ولا من جدعنتكم ودعواتكم، زين وعز بيقولوا ليكم شكرا».

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فنانون يخفون أبناءهم من الجمهور.. «خايفين من الحسد» نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سحر زر الإعجاب "لايك" على فيسبوك وآثره في النفوس!

سحر زر الإعجاب "لايك" على فيسبوك وآثره في النفوس! زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن