فنانون ونجوم المغرب يهنئون المنتخب الجزائري بالتوويج بلقب كأس الأمم

فنانون ونجوم المغرب يهنئون المنتخب الجزائري بالتوويج بلقب كأس الأمم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فنانون ونجوم المغرب يهنئون المنتخب الجزائري بالتوويج بلقب كأس الأمم

الرباط ـ مصر اليوم

هنأ عدد من الفنانين المغاربة المنتخب الجزائري بعد تتويجه بلقب كأس أمم أفريقيا مساء أمس الجمعة بملعب الدولي القاهرة للمرة الثانية في تاريخه على حساب السنغال، وتصدر النجم المغربي سعد لمجرد قائمة الفنانين الذين هنئوا المنتخب الجزائري بعد إحرازه اللقب الإفريقي،وقال “ألف مبروك خوتنا الجزائريين على هذا الانتصار اللي فرحنا به كاملين من القلب، الحمد لله.

ولم تفوت الفنانة المغربية لطيفة رأفت الفرصة من أجل تهنئة محاربي الصحراء و التعبير عن فرحتها بعد التتويج المستحق للجزائر معلقنا: “ألف ألف مبروك لإخواننا الجزائرين،و لمنتخبنا الثاني فرحتونا بفوزكم بكأس إفريقيا و شرفتونا،فرحتنا واحدة و ديما خاوة خاوة “.

النجم المغربي دوزي كعادته لم يتردد في توجيه رسالة تهنئة للمنتخب الجزائري بعد تمكنه من الفوز على المنتخب السينغالي وقال “ألف مبروك للمنتخب الجزائري و الشعب الجزائري بكأس إفريقيا،صراحة فوز مستحق.”

أقرأ أيضًا:

لطيفة تكشف حقيقة زواجها السري من كاظم الساهر

سميرة سعيد هي الأخرى هنأت المنتخب الجزائري حيث نشرت صورة للاعبي منتخب الجزائر وقدمت التهنئة لهم على الفوز باللقب الإفريقي، وكتبت عبر حسابها على موقع “انستغرام “مبروك لإخواننا وجيراننا في الجزائر.. فوز مستحق.. فرحة مغاربية عربية.

الفنان المغربي حاتم عمور كان أيضا من بين النجموم المغاربة الذين شاركوا ثعالب الصحراء انتصارهم وفرحتهم وكتب قائلا “الجزائر أبطال إفريقيا2019 هنيأ لإخواننا”، ويشار إلى أن منتخب الجزائر فاز على السنغال بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية، التي أقيمت أمس الجمعة بالقاهرة وحقق بذلك اللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعدما توجوا به لأول مرة في أرضهم في عام 1990.

وقد يهمك أيضًا:

سميرة سعيد تُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا نهاية صيف 2019 في أمستردام

سميرة سعيدة بإطلالة شبابية ومتابعوها يسخرون منها

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فنانون ونجوم المغرب يهنئون المنتخب الجزائري بالتوويج بلقب كأس الأمم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لجنة متابعة المغيبين والمختطفين تعقد اجتماعها الاول

لجنة متابعة المغيبين والمختطفين تعقد اجتماعها الاول اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن