فنانون أردنيون يقاطعون مهرجان “جرش” لسوء الإدارة

فنانون أردنيون يقاطعون مهرجان “جرش” لسوء الإدارة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فنانون أردنيون يقاطعون مهرجان “جرش” لسوء الإدارة

عمان ـ مصر اليوم

أعلنت مجموعة من الفنانين الأردنيين مقاطعتهم لمهرجان جرش هذا العام، وذلك لأسباب متعلقة بسوء إدارة ملف المهرجان من قبل نقابة الفنانين على حد تعبيرهم.وأثار العرض المقدم استياء عدد من الفنانين الأردنيين؛ ما دفعهم لرفض المشاركة، كون العرض لا يتناسب مع حجم العطاء الذي يبذله الفنان الأردني.

وأصدر كل من الفنان رامي شفيق، وغادة عباسي، وهيثم عامر، وتوفيق الدلو، بيانًا أعلنوا فيه تعليق مشاركتهم في “مهرجان جرش”، مسجلين تحفظهم واعتراضهم على إدارة النقابة للملف الفني في المهرجان.

وأكد المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون أيمن سماوي أن للفنان الأردني “نصيب الأسد”. وتابع أن إدارة المهرجان قدمت 260 ألف دينار للفنانين الأردنيين هذا العام، بالمناصفة مع الفنانين العرب القادمين لإحياء حفلات المهرجان.

أقرأ أيضًا:

نانسي عجرم تكشف عن موعد حفلها الغنائي الأول في السعودية

وأكد سماوي أنه تم التعاقد مع عمر العبداللات وديانا كرزون ومكادي نحاس وغيرهم من الفنانين الأردنيين، فيما منحت النقابة مبلغ 140 ألف دينار للتعاقد مع أسماء أخرى.

ومن الفعاليات المشاركة في المهرجان بدورته الـ 34، حفل الفنان المصري محمد منير، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم وغيرهما.

ويذكر أن الفنان المصري محمد منير سيشارك بعد غياب استمر حوالي 17 عامًا، في مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الـ 34.

أمّا عن الجديد في برنامج جرش هذا العام، فهو مشاركة المطرب وائل كفوري، والمطربة نانسي عجرم، والفنان مارسيل خليفة، والمطرب محمد عساف، ومن المقرر انطلاق فعاليات المهرجان في الأردن بتاريخ الـ 18 من يوليو/تموز المقبل.

قد يهمك أيضًا:

وائل كفوري يُعلن تقبله لفكرة المساكنة قبل الزواج

وائل كفوري يحيي حفل عيد الحب في “عمان”

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فنانون أردنيون يقاطعون مهرجان “جرش” لسوء الإدارة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وصول اسماء المرشحين للوزارات الاربعة الى البرلمان

وصول اسماء المرشحين للوزارات الاربعة الى البرلمان اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن