اخبار عراقية

فنانة عربية تثير الجدل بعد تغيير ملامحها للمرة الثالثة

ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، في أحدث صورها والتي قامت بنشرها على صفحتها الخاصة “انستغرام”، حيث أثارت الجدل بسبب التغير الواضح على ملامح وجهها.

وأثارت “بطمة” موجة من الجدل حيث تعتبر هذه المرة الثالثة التي تظهر فيها دينا بملامح مختلفة عن بدايتها، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور الجديدة المختلفة تمامًا، عن الطريقة التي اعتاد الجمهور عليها من دينا، حيث اعتمدت تسريحة مختلفة عن قبل، وارتدت نظارات عملت على تغيير ملامحها بشكل كبير.
وخضعت دنيا بطمة لجلسة تصوير جديدة، حيث اعتمدت لوك جديد للعام الجديد 2022، حيث نشرت أكثر من صورة لها وهي ترتدي نظارة وتقرأ في احد المجلات، وترتدي أيضًا ملابس منزلية، حيث أظهرت الصور وكأنها تستمتع بقضاء وقتها في المنزل.وهذا ما جذب استغراب المتابعين والتساؤل حول هل قامت دينا بطمة بإجراء أي عمليات جراحية تجميلة أم لا.

 

 

قراءة الموضوع فنانة عربية تثير الجدل بعد تغيير ملامحها للمرة الثالثة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.