اخبار منوعة

فنانات تألقن بالعباءة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة الأول للدراما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فنانات تألقن بالعباءة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة الأول للدراما  . والان الى التفاصيل.

تنتظر العديد من الفتيات لرؤية إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في العديد من المهرجانات ، وذلك من أجل اكتساب الأفكار والأزياء التي قد تناسبهن ، ومن ناحية أخرى قام العديد من الفنانات بالتمثيل بالنجوم بل واختارن ما يميزهن بشكل يناسبهن. مما جعلهم يعتمدون فقط على ارتداء الفساتين أو البدلات الكلاسيكية فقط. بل إن بعضهم ارتدوا عباءة أو “ستايل” شبيه بالعباية من حيث الأقمشة أو التطريز ، لذا يستعرض فيلم “اليوم السابع” بعض الإطلالات المختلفة للنجوم على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة الدرامي على النحو التالي:

سميحة أيوب:

وارتدت النجمة الكبيرة سميحة أيوب حلة زرقاء على طريقة العبايات مصنوعة من “الكريب” ومطرزة بالكريستال بالفضة. بدت الإطلالة أنيقة وبسيطة ومناسبة للاحتفالات والمهرجانات.

أمل إبراهيم:

ظهرت النجمة أمل إبراهيم في مهرجان القاهرة الدراما مرتدية عباية سوداء مطرزة بالخرز الذهبي مع وشاح ذهبي متناسق مع عباءة مطرزة تتناسب مع الحفل ، لكنها اتسمت بالبساطة ، واعتمدت أيضًا على المجوهرات الذهبية اللون.

نهال عنبر:

أما النجمة نهال عنبر ، فظهرت على السجادة الحمراء بفستان يتماشى مع “أسلوبها” من “عبايات تركية” من مادة الشيفون ، تمتاز بلونها الأصفر الهادئ وأكمامها العريضة المطرزة.

مديحة حمدي:

وبنفس “قصة” العبايات ظهرت الفنانة القديرة بفستان من الساتان باللون الأزرق الغامق مطرز بالريش في المنتصف على السجادة الحمراء ، مع وشاح أبيض ناصع ، وزاد مظهرها بشكل جميل مع إكسسوارات فضية وحقيبة فضية. كذلك.

 

فنانات تألقن بالعباءة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة الأول للدراما

ملاحظة: هذا الخبر فنانات تألقن بالعباءة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة الأول للدراما نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.