اخبار الرياضة

فليك يعادل إنجاز لوف مع منتخب ألمانيا بعد رباعية أيسلندا

نجح هانز فليك المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا في تحقيق الفوز خلال أول 3 مباريات له في قيادة المانشافت، بعد تحقيقه الانتصار الثالث مساء الأربعاء على مضيفه الايسلندى برباعية نظيفة، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب “لاواردالسفولور ستاديوم” بأيسلندا، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة العاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في رصد الإحصائيات أن فليك عادل إنجاز المدير الفني السابق لمنتخب الماكينات الألمانية يواكيم لوف بتحقيقه الفوز في أول 3 مباريات له دون أن تهتز شباك الفريق بأى هدف.

وكان فليك قد بدأ مشواره مع المنتخب الألمانى بالفوز على ليشتنشتاين بثنائية نظيفة، ثم سحق أرمينيا بسداسية نظيفة وأخيرا على آيسلندا برباعية نظيفة. 

منتخب ألمانيا

تقدم منتخب المانشافت مبكرا في الدقيقة 4 عبر سيرجي جنابري، وأضاف أنطونيو روديجر الهداف الثاني عند الدقيقة 24 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني، عزز ليروي ساني أهداف المانشافت في الدقيقة 56 قبل أن يسجل تيمو فيرنر الهدف الرابع في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة عزز المنتخب الألماني جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة، جمعهم من 5 انتصارات وخسارة، بينما يحتل منتخب آيسلندا المركز الخامس وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.

وكان منتخب الماكينات الألمانية قد أكتسح نظيره الأرمينى بسداسية نظيفة في الجولة الماضية، في المقابل تعادل منتخب أيسلندا مع ضيفه مقدونيا الشمالية بنتيجة 2 – 2.

 

قراءة الموضوع فليك يعادل إنجاز لوف مع منتخب ألمانيا بعد رباعية أيسلندا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.