اخبار الرياضة

فليك يستعد لاعلان قائمة منتخب المانيا المشاركة في دوري الامم

اخبار الرياضة : فليك يستعد لاعلان قائمة منتخب المانيا المشاركة في دوري الامم

يستعد فليك للإعلان عن تشكيلة ألمانيا لدوري الأمم

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن هانز فليك ، مدرب الفريق الأول ، سيعلن في 19 مايو الجاري ، قائمة الفريق الذي سيلعب 4 مباريات في دوري الأمم الأوروبية في يونيو المقبل.

يتضمن البرنامج الصيفي للمنتخب الألماني معسكرا تدريبيا لمدة 5 أيام في مدينة ماربيا الإسبانية ، ابتداء من 23 مايو ، بعد يومين من المباراة النهائية لكأس ألمانيا ، والتي تجمع بين فرايبورج ولايبزيج في برلين.

بعد ذلك ، سيحصل اللاعبون على قسط من الراحة في عطلة نهاية الأسبوع قبل التجمع في مقر المنتخب الوطني في هيرتسوجيناوراخ استعدادًا لبدء حملة الفريق على دوري الأمم الأوروبية ، والتي تبدأ مع المنتخب الإيطالي في بولونيا في 4 يونيو.

بقلم رولاند حبيقة.

قراءة الموضوع فليك يستعد لاعلان قائمة منتخب المانيا المشاركة في دوري الامم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.