اخبار الرياضة

فليك يدعم فيرنر عقب الأداء المخيب

( اخبار رياضية – العربية ) – فليك يدعم فيرنر عقب الأداء المخيب

شد هانزي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني من أزر المهاجم تيمو فيرنر بعد الظهور غير الموفق له في مباراة رومانيا التي أقيمت يوم الجمعة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.وقال فليك في ستاد هامبورغ، عن فيرنر مساء الجمعة: هو مهاجم يستطيع إحراز أهداف ويعرف كيفية القيام بذلك، وسيحصل لدينا على المشاركات التي يحتاج إليها، وسيحظى بالدعم وهذا بالضبط هو أهم شيء بالنسبة لأي مهاجم.مادة اعلانيةوأشار فليك إلى شعور بأن قلب الهجوم فيرنر كان يتواجد بشكل أكثر من اللازم على نفس الخط مع طرفي الهجوم، ليروي ساني وسيرج غنابري، الأمر الذي كان يحدث انعداما في الفرص عندما ترتد الكرة إلى الخلف قليلا، وواصل:وعلينا أن نتدرب بشكل أفضل على هذه المسارات والآليات.وسجل فيرنر، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، أهدافا في أول ثلاث مباريات خاضها المنتخب الألماني تحت قيادة فليك لكنه لم ينجح بذلك لأول مرة في المباراة الرابعة أمام المنتخب الروماني والتي انتهت بفوز ألمانيا بهدفين مقابل هدف.

 

قراءة الموضوع فليك يدعم فيرنر عقب الأداء المخيب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.