اخبار الرياضة

فليك يخطط للدفع بنوير في مباراة مقدونيا

( اخبار رياضية – العربية ) – فليك يخطط للدفع بنوير في مباراة مقدونيا

يخطط هانزي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، للاستعانة بقائد وحارس المنتخب مانويل نوير، في مباراة ألمانيا أمام مقدونيا الشمالية مساء الاثنين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.وقبل السفر إلى سكوبي، قال فليك في هامبورغ يوم الأحد إن نوير (35 عاما) اجتاز التدريب بالكامل، وتوقع إمكانية مشاركته في المباراة.مادة اعلانيةوغاب نوير عن مباراة المنتخب أمام رومانيا الجمعة بسبب مشاكل عضلية ولعب بدلا منه مارك-أندريه تير شتيغن حارس نادي برشلونة الإسباني.وأضاف فليك أنه يرغب في أن يرى في الاستاد الوطني في سكوبي فريقا ألمانيا يتحرك ” بفعالية هائلة” مشيرا إلى أن الهدف هو تأكيد حجز تذكرة إلى المونديال.ويتصدر المنتخب الألماني مجموعته بـ18 نقطة متقدما على مقدونيا الشمالية التي تحتل المركز الثاني بـ 12 نقطة وهو نفس رصيد النقاط الذي لدى أرمينيا صاحبة المركز الثالث.

 

قراءة الموضوع فليك يخطط للدفع بنوير في مباراة مقدونيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.