اخبار الرياضة

فليك يتطلع إلى تحقيق بداية مثالية مع منتخب ألمانيا

( اخبار رياضية – العربية ) – فليك يتطلع إلى تحقيق بداية مثالية مع منتخب ألمانيا

رحب هانسي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم بلاعبيه يوم الأحد استعدادا لخوض ثلاث مباريات في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، ولم يفكر المدرب في الفشل إذ يبدأ مهمته كمدرب للمنتخب الوطني بجدية وبكثير من الحماس.وتولى فليك (56 عاماً) تدريب المنتخب الألماني خلفا ليواخيم لوف، الذي كان يعمل معه كمساعد في الفترة ما بين 2006 إلى 2014، حينما توج المنتخب الألماني بلقب كأس العالم.مادة اعلانيةوكانت آخر محطات فليك التدريبية، هي قيادة بايرن ميونخ للتتويج بسبعة ألقاب حتى نهاية الموسم الماضي، قبل أن يبدأ أحدث تحد في الأول من أغسطس، والآن هو بصدد خوض مباراته الأولى.وقال فليك في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية “د.ب.أ” : أتطلع حقا لهذه المباراة. نعلم أن لدينا وقتا محدودا مع اللاعبين وهو ما نريد استغلاله بأفضل طريقة ممكنة.وقام فليك بجمع فريقه المكون من 26 لاعبا في شتوتغارت قبل يوم من الموعد المعتاد للاستعداد للمباراة أمام ليشتنشتاين الخميس المقبل، وبعدها أرمينيا الأحد، ثم أيسلندا يوم 8 سبتمبر المقبل.ويحتل المنتخب الألماني المركز الثالث في مجموعته بعد خسارته المفاجئة أمام مقدونيا الشمالية 1 – 2، علما أن متصدر المجموعة هو من يتأهل مباشرة إلى بطولة كأس العالم التي تقام العام المقبل.وأكد فليك: أنا شخص يتطلع دائما للأمام بإيجابية. في البداية نريد الفوز بالمباريات الثلاث المقبلة. هذا هو هدفنا.

 

قراءة الموضوع فليك يتطلع إلى تحقيق بداية مثالية مع منتخب ألمانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.