اخبار الرياضة

فليك: هزيمة منتخب ألمانيا أمام اليابان خيبة أمل كبيرة ولا أعذار للخسارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
فليك: هزيمة منتخب ألمانيا أمام اليابان خيبة أمل كبيرة ولا أعذار للخسارة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 18:32:09 . والان الى التفاصيل.

أعرب هانز فليك ، مدرب المنتخب الألماني ، عن خيبة أمله من الخسارة التي تكبدتها الآلات أمام اليابان في المباراة التي انتهت بفوز الساموراي 2-1 على حساب الآلات في “خليفة الدولي”. “، في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في المنافسة التي تستمر حتى الثامنة عشرة. اعتبارًا من ديسمبر المقبل ، بمشاركة 32 فريقًا من ست قارات مختلفة.

وقال فليك في تصريحات بعد المباراة: “إنه أمر محبط للغاية. نشعر بالضيق لأننا خسرنا المباراة. أتيحت لنا العديد من الفرص السهلة ، لكن علينا أن نتطلع إلى الأمام. لدينا فرصة للحصول على ست نقاط”.

ويلعب المنتخب الألماني لقاءه المقبل في المجموعة أمام نظيره الإسباني الأحد المقبل ، قبل أن يختتم مباريات دور المجموعات أمام كوستاريكا ، في الأول من ديسمبر المقبل.

وأضاف مدرب ألمانيا ، “من الواضح أن اليابان كانت أفضل من حيث الفعالية. لقد ارتكبنا بعض الأخطاء ، وعلينا تحليلها والاستعداد للمباراة مع إسبانيا على أفضل وجه”.

فيما يتعلق بالأخطاء ، قال هانسي فليك: “يجب على نيكلاس الانتباه ببساطة. هذه أخطاء فردية كان علينا دفع ثمنها اليوم.”

وأكد مدرب المنتخب الألماني: “في الشوط الأول أهدرنا الكثير من الفرص. اليابان هزمتنا من حيث الكفاءة وبالتالي سجلت هدفًا آخر”.

تابع هانسي فليك: “الأخطاء الفردية التي ارتكبناها لا ينبغي أن تحدث. كنا نعلم أن اليابان كانت سريعة في التغيير ، وهذا ما فعلوه اليوم.”

تحدث فليك عن التغييرات في المباراة: “أردنا فقط جلب طاقة جديدة. لم يلعب توماس مولر منذ فترة طويلة ، لذلك كان هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. هذه أخطاء فردية لا ينبغي أن نرتكبها ، لكننا ارتكبناها ، لذلك فقدنا “.

وتابع هانسي فليك: “علينا أن نتطلع إلى الأمام الآن ، وهذا ما سنفعله. لا تزال هناك ست نقاط للعب من أجلها ، ونريد الحصول عليها ، وهذا ما سنعمل عليه “.

رفض فليك تحميل أزمة الشارة الملونة المسؤولية عن خسارة اليوم: “لا ، أنا لا أبحث عن أعذار ، هذا رخيص جدًا بالنسبة لي”.

ملاحظة: هذا الخبر
فليك: هزيمة منتخب ألمانيا أمام اليابان خيبة أمل كبيرة ولا أعذار للخسارة
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
فليك: هزيمة منتخب ألمانيا أمام اليابان خيبة أمل كبيرة ولا أعذار للخسارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
فليك: هزيمة منتخب ألمانيا أمام اليابان خيبة أمل كبيرة ولا أعذار للخسارة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.