اخبار الرياضة

فلورنتينو بيريز يمثل أمام المحكمة في قضية نيمار

اخبار الرياضة : فلورنتينو بيريز يمثل أمام المحكمة في قضية نيمار

يمثل فلورنتينو بيريز أمام المحكمة في قضية نيمار

يظهر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز كشاهد في محاكمة رئيس برشلونة الأسبق ساندرو روسيل ، لتورطه المحتمل في الفساد والاحتيال في صفقة التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، الذي يواجه أيضًا اتهامات في نفس العملية القضائية. سيكون بيريز واحدًا من 18 شاهدًا في المحاكمة الشفوية التي ستبدأ في 17 أكتوبر أمام الدائرة السادسة لمحكمة برشلونة ، والتي سيمثل خلالها صندوق الاستثمار البرازيلي (DIS) واتحاد اتحادات الرياضيين المحترفين في البرازيل (FAAP) . وبحسب أمر المحكمة ، تم استدعاء رئيس ريال مدريد للإدلاء بشهادته في 18 أكتوبر ، اليوم الثاني للمحاكمة ، بعد أن اقترحت وزارة الأمن الداخلي استدعائه كشاهد في ضوء تصريحاته حول صفقة نيمار في تلفزيون متلفز. تم بث مقابلة في فبراير 2016. وطالبت النيابة العامة بالسجن لمدة 5 سنوات وغرامة قدرها 10 ملايين يورو لرئيس برشلونة السابق بتهمة الفساد والاحتيال في نقل المهاجم البرازيلي ، الذي طالب أيضًا بالسجن لمدة عامين و غرامة قدرها 10 ملايين عليه لارتكابه جريمة فساد في الأعمال. من ناحية أخرى ، فهو يبرئ رئيس برشلونة السابق جوزيب ماريا بارتوميو ، الذي كان نائب الرئيس وقت الأحداث على الرغم من أنه يظهر أيضًا كمدعى عليه في القضية على أساس أنه على الرغم من توقيع عقود مزورة لمهاجم سانتوس ، إلا أنه لم يكن كذلك. عنصر نشط في المحادثات. وكان الصندوق ، حتى وقت انتقال النجم البرازيلي إلى برشلونة ، يمتلك 40٪ من حقوقه الاقتصادية بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه عام 2009 مع اللاعب ، والذي بموجبه حصل على ما يعادل مليوني يورو. ومع ذلك ، على الرغم من أن برشلونة دفع لسانتوس 25.17 مليون مقابل حقوق اللاعب و 60 مليونًا أخرى لـ N&N ، فإن الشركة العائلية التي يديرها والد نيمار ، تلقى DIS 6.8 مليون فقط ، مقارنة بـ 40٪. تطالب الشركة الآن بتعويض قدره 150 مليون يورو ، وسجن اللاعب لمدة 5 سنوات وروسيل وبارتوميو لمدة 8 سنوات. وبالمثل ، يعتبر اتحاد الرياضيين المحترفين أنه في الاحتيال المزعوم بين برشلونة وسانتوس ، تم انتهاك حقوقه. بالإضافة إلى نيمار ورسل وبارتوميو ، يواجه والد اللاعب ووالدته أيضًا تهمًا ، حيث طالبت النيابة بسجنهما لمدة عامين وعام واحد – على التوالي – لارتكاب جريمة فساد الأعمال ، وطالبت أيضًا المدير السابق لفريق سانتوس. ، أوديليو رودريغيز ، بالسجن لمدة ثلاث سنوات لارتكابه جريمة احتيال. ستتم محاكمة ثلاثة كيانات قانونية أيضًا لتورطهم في القضية: FC Barcelona و FC Santos و (N&N) Consulting ، التي يطالب الادعاء بغرامات قدرها 8.4 و 7 و 1.44 مليون يورو على التوالي. يخضع انتقال نيمار لإجراءات قانونية منذ سنوات ، حيث تسببت العديد من الجبهات المفتوحة في العديد من المشاكل القانونية والمالية للنادي الكتالوني. يشار إلى أن الكيان الكتالوني كان قد وافق بالفعل في عام 2016 على دفع 5.5 مليون يورو بسبب إدانته بجريمتي ضريبية ، مما يجعل برشلونة أول فريق كرة قدم يُدان كشخصية اعتبارية. سمح هذا الاتفاق مع المدعي العام بإبراء ذمة الرئيس آنذاك جوزيب ماريا بارتوميو وسلفه ساندرو روسيل من المسؤولية الجنائية.

قراءة الموضوع فلورنتينو بيريز يمثل أمام المحكمة في قضية نيمار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.