اخبار الرياضة

فلورنتينو بيريز يعلق على غضب مشجع من مبابي: "مسكين.. سوف يندم" (فيديو)

اخبار الرياضة : فلورنتينو بيريز يعلق على غضب مشجع من مبابي: "مسكين.. سوف يندم" (فيديو)

يعلق فلورنتينو بيريز على غضب مشجع لمبابي: "مسكين ... سيندم عليه" (فيديو)

علق فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد بطل أوروبا ، على عدم التعاقد مع كيليان مبابي ، وتفضيل المهاجم الفرنسي البقاء مع فريقه باريس سان جيرمان ، أثناء التعاقد مع مشجع في مرآب للسيارات. أثناء تواجده مع بعض مشجعي النادي الملكي وأثناء التوقيع على أحدهم ، أخبره أحد المتابعين أنه لا ينبغي أن يوقع مع كيليان مبابي بعد الآن ، لذلك رد فلورنتينو بيريز للمشجع قائلاً: “سيئ ، سيكون ، هو. سوف نأسف لذلك “، في إشارة إلى خطأ قرار المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا. بعد سنوات من انتقاله إلى ريال مدريد. وفي مقطع فيديو نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية وانتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهر أن بيريز يلبي بعض الطلبات من جماهير ريال مدريد من خلال التوقيع على بعض المقتنيات والرد على تعليق أحدهم على مبابي. ويبدو أن جماهير النادي الملكي غاضبة للغاية من المهاجم الفرنسي الدولي ، الذي فضل البقاء مع باريس سان جيرمان دون تحقيق حلمه بالانتقال إلى النادي الملكي.

بعد أشهر من المفاوضات مع ريال مدريد ، انتهى مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بتمديد عقده مع بطل فرنسا لمدة ثلاث سنوات. ورد الدوري الإسباني (الليغا) بغضب على إعلان تمديد العقد ، وقدم شكوى ضد سان جيرمان إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا). وقالت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم إن عرض باريس سان جيرمان الجديد لشراء مبابي “انتهك الاستقرار الاقتصادي” لكرة القدم الأوروبية. وأضافت: “من المخجل أن يتكبد فريق مثل باريس سان جيرمان خسائر الموسم الماضي بأكثر من 220 مليون يورو (232.32 مليون دولار) بعد تكبده خسائر فاقت 700 مليون يورو في المواسم السابقة … يكلف حوالي 650 مليون يورو هذا الموسم ، يمكنه إبرام مثل هذه الاتفاقية “. وفي وقت سابق ، اقترب مبابي ، وهو أحد أبرز المواهب الصاعدة وقاد فرنسا للفوز بكأس العالم 2018 ، من مغادرة باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد نهاية الموسم الحالي ، وتعاقد سان جيرمان مع مبابي من موناكو. في عام 2017 ، في صفقة توقعت وسائل الإعلام قيمتها بنحو 180 مليون يورو ، مما جعله ثاني أغلى لاعب في تاريخ اللعبة بعد نيمار ، الذي انتقل من برشلونة إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو. عرض ضم مبابي العام الماضي ، لكن الرفض جاء من سان جيرمان الذي بدا أنه خسر اللاعب بنهاية الموسم دون أن يستفيد ، وفي العام الماضي أفادت تقارير أن ريال عرض على سان جيرمان نحو 200 مليون يورو لضم المهاجم الفرنسي. لكن الإغراءات المالية والضغط السياسي ، فضلاً عن التأثير الواضح لمبابي في النادي بعد عقده الجديد ، دفعه إلى تجديد عقده مع بطل فرنسا.

قراءة الموضوع فلورنتينو بيريز يعلق على غضب مشجع من مبابي: "مسكين.. سوف يندم" (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.