اخبار الرياضة

فلسطين تتوج بذهبية وبرونزية في بطولة العالم لرفع الأثقال

أخبار الرياضة : فلسطين تتوج بذهبية وبرونزية في بطولة العالم لرفع الأثقال

فلسطين تفوز بالذهبية والبرونزية في بطولة العالم لرفع الأثقال

فاز رافع الأثقال الفلسطيني محمد حمادة بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال التي تستضيفها اليونان خلال الفترة من الأول إلى الحادي عشر من الشهر الجاري.

وفاز الحمادة بالميدالية الذهبية الأولى لفلسطين برفع 168 كجم في الخطف ، لوزن 102 كجم ، ثم حصل على الميدالية البرونزية في المجموع الكلي برفع 361 كجم في الخطف والشباك.

وكان رافع الأثقال حمادة قد شارك في 3 معسكرات تدريبية في الإمارات وروسيا ، استعدادًا للحدث الدولي الذي يضم نخبة من المنافسين حول العالم. كما شارك في العديد من البطولات القارية والدولية ، كان آخرها دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد 2020” في طوكيو.

قراءة الموضوع فلسطين تتوج بذهبية وبرونزية في بطولة العالم لرفع الأثقال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.