اخبار الرياضة

فلاهوفيتش بعد خصم 15 نقطة من يوفنتوس: لا نخاف من أى شىء

أعرب المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش ، لاعب يوفنتوس ، عن استيائه الشديد من قرار خصم 15 نقطة من فريقه في الدوري الإيطالي ، مؤكدا أن فريقه لا يخاف من أي شيء.

وقال فلاهوفيتش في تصريحات نشرتها صحيفة “توتو ميركاتو”: “نحن لا نخاف من أي شيء. عندما يعتقدون أننا سقطنا ، سنعود أقوى من أي وقت مضى”.

ورد فلاهوفيتش بتحد عبر حسابه على انستجرام: “لسنا خائفين من خسارة بعض النقاط ، ولا نخاف من خصومنا ، ولا يجب أن نخاف من أي شيء”.

وأضاف: “لأنهم عندما يعتقدون أننا سقطنا ، سنعود أقوى من أي وقت مضى. هذا نحن ، هذا يوفنتوس”.

كما أرسل زميله ، المدافع ليوناردو بونوتشي ، رسالة مماثلة لتحفيز زملائه ، بعد أن أدى القرار إلى تراجع الفريق من المركز الثالث إلى العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي.

وقال بونوتشي: “يوفنتوس مثل تنين ذي سبعة رؤوس ، يقطع أحدهم ويظهر الآخر دائمًا. لم نستسلم أبدًا. قوته تكمن في بيئته”.

بدوره ، قدم نادي يوفنتوس الإيطالي رسميًا ، اليوم السبت ، استئنافه الأخير ضد قرار خصم 15 نقطة في الدوري الإيطالي ، ونشر يوفنتوس بيانًا على الموقع الرسمي وحسابه على تويتر جاء على النحو التالي:

كانت محكمة الاستئناف الفيدرالية قد أمرت بخصم 15 نقطة من يوفنتوس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي على الجانب الرياضي ، فيما قررت منع المدير الرياضي فيديريكو تشيروبيني من القيام بأنشطة في إطار الاتحاد الدولي لكرة القدم. الجمعيات لمدة 16 شهرا مع طلب التمديد.

وأضاف البيان ، وبحسب القرار الصادر ، فإن ذلك يعني أن محكمة الاستئناف رفضت قرار المحكمة الاتحادية الوطنية ، والتي بدورها برأت يوفنتوس والمتهمين الآخرين لعدم وجود أي مخالفة تأديبية بحق بعض اللاعبين. تحويل الصفقات والأرباح في الدفاتر المالية.

واكتمل بيان يوفنتوس. لذلك أعلن يوفنتوس أنه قرر تقديم استئناف إلى مجلس التأمين الرياضي ، “اللجنة الأولمبية الإيطالية” ، من أجل شرح وتوضيح أسباب القرار.

فلاهوفيتش بعد خصم 15 نقطة من يوفنتوس: لا نخاف من أى شىء

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.