اخبار الرياضة

فلامنغو يرفض عرض نادي الهلال للتعاقد مع ميشيل

إرم نيوز – اخبار الرياضة : فلامنغو يرفض عرض نادي الهلال للتعاقد مع ميشيل

أشارت تقارير صحفية برازيلية إلى أن فلامنغو رفض عرضا من الهلال السعودي للتعاقد مع لاعبه ميشيل، بعدما تقدم بطل آسيا بعرض بقيمة 8 ملايين يورو للتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 25 عاما.
وقال موقع odia.ig البرازيلي إن فلامنغو رفض العرض مقابل 8 ملايين يورو (حوالي 45 مليون ريال برازيلي)، بعد وقت طويل في التفكير.
وأضاف الموقع أن أحد أسباب فلامنغو لرفض عرض الهلال هو أنه في المناقشات الداخلية أدرك أعضاء مجلس الإدارة أن القيمة التي يقدمها النادي السعودي منخفضة، وأنه في حالة الموافقة على العرض سيتعين على النادي البحث عن بديل، وهو ما قد يمثل مخاطرة لأنه قد يكلف مبلغًا أكبر من ذلك، ودون أي ضمانة على تكيف اللاعب الجديد مع الأجواء على عكس ميشيل.
ونشر الصحفي البرازيلي غابرييل ريس عرض الهلال واهتمامه بالتعاقد مع ميشيل، الذي كان هدفا للعديد من الأندية العربية الأخرى، بينها العين الإماراتي.
وتلقى فلامنغو معلومات من وكيل أعمال ميشيل تفيد بأن الهلال سيرفع عرضه الأسبوع المقبل، نظرا لأن النادي السعودي يدرس الأمر حاليا دون حسم موقفه.
وتضمن عرض التعاقد مع ميشيل، الذي يستمر عقده حتى ديسمبر 2024، منح النادي البرازيلي 8 ملايين دولار مقابل عقد طويل مدته ثلاث سنوات ونصف السنة، فضلا عن راتب ضخم، وقد عرض إدواردو معلوف مدير أعمال اللاعب هذا العرض على النادي الذي يتخذ من ريو دي جانيرو مقرا له.
وتعاقد فلامنغو مع ميشيل مقابل 38.49 مليون ريال برازيلي في بداية 2020 قادما من غوياس، ويملك فلامنغو 80% من حقوقه الاقتصادية.
وقد خاض ميشيل مع النادي 105 مباريات سجل خلالها 23 هدفًا وصنع 14 تمريرة حاسمة. وفي عام 2021 ومع المدير الفني ريناتو غاوتشو عاش المهاجم أفضل لحظاته في النادي، ولكن مع ذلك لم يكن قادرًا على الفوز بمركز أساسي، لكنه كان يُحدث الفارق عند مشاركته كبديل.
يذكر أن الهلال حسم ثلاث صفقات جديدة حتى الآن، بالتعاقد مع الحارس الدولي محمد العويس من الأهلي، وسعود عبدالحميد ظهير أيمن الاتحاد، بالإضافة إلى عبدالرحمن العبيد نجم النصر.

قراءة الموضوع فلامنغو يرفض عرض نادي الهلال للتعاقد مع ميشيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.