اخبار الرياضة

فلامنجو يحرم أتلتيكو مينيرو من فرصة التتويج مبكرا بالدوري البرازيلي

تغلب فلامنجو على مضيفه إنترناسيونال 1-2 فى الجولة الـ34 من الدورى البرازيلى لكرة القدم، ليحرم المتصدر أتلتيكو مينيرو من فرصة التتويج باللقب مبكرا الثلاثاء المقبل بعدما تغلب هو الآخر على ضيفه جوفينتودى بهدفين دون رد.

وبفضل ثنائية من توقيع هالك (ق72 من ضربة جزاء و77) فى المباراة التى أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلى، واصل أتلتيكو مينيرو انتصاراته محققا الفوز الخامس على التوالى ورفع رصيده إلى 74 نقطة مبقيا على فارق ثمانى نقاط مع فلامنجو الوصيف قبل أربع جولات على نهاية البطولة.

وبهزيمته تجمد رصيد جوفينتودى عند 39 نقطة فى المركز الـ16.

أما فلامنجو فحرم أتلتيكو مينيرو من فرصة التتويج مبكرا حين يحل ضيفا على بالميراس الثلاثاء المقبل، بعدما حقق فوزا ثمينا على إنترناسيونال سمح له بالإبقاء على حلم الفوز بالدورى للعام الثالث على التوالى .

أحرز هدفى فلامنجو كل من جابرييل باربوسا “جابيجول”(ق4) وأندرياس بيرييرا (ق11) بينما سجل هدف إنترناسيونال، الذى تجمد رصيده عند 47 نقطة فى المركز السابع، تايسون (ق41)،

وفى باقى المباريات منى بالميراس بالهزيمة الثالثة على التوالى بعدما سقط على ملعب فورتاليزا بهدف نظيف من توقيع روبسون (ق39) ليتجمد رصيده عند 58 نقطة فى المركز الثالث، أما فورتاليزا فصعد للمركز الرابع بـ52 نقطة .

وفاز جريميو على مضيفه شابيكوينسى 1-3 وتعادل أتلتيكو جويانينسى مع ضيفه سيارا 1-1.

وتختتم الجولة اليوم الأحد بمباريات كورينثيانز مع سانتوس، وفلومينينزى مع أمريكا مينيرو، وباهيا مع كويابا.

 

قراءة الموضوع فلامنجو يحرم أتلتيكو مينيرو من فرصة التتويج مبكرا بالدوري البرازيلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.