اخبار عربية وعالمية

بـ12 ألف دولار.. زوج سائحة إسبانية اغتصبها 7 رجال في الهند يقبل التعويض

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بـ12 ألف دولار.. زوج سائحة إسبانية اغتصبها 7 رجال في الهند يقبل التعويض  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

منحت شرطة ولاية جهارخاند الهندية تعويضًا قدره 10 آلاف روبية (12 ألف دولار أمريكي) لزوج امرأة إسبانية تعرضت للاغ*تصا*ب الجماعي في منطقة دومكا يوم الجمعة الماضي.

وتعرضت المرأة الإسبانية، التي كانت تركب الدراجة مع زوجها، لاغ*تصا*ب جماعي من قبل سبعة أشخاص على بعد حوالي 300 كيلومتر من عاصمة الولاية رانشي، بينما كانت تقضي الليل في خيمة مع زوجها، بحسب ما أفادت الشرطة الهندية. قال.

🇪🇸🇮🇳 اغ*تصا*ب سائحة إسبانية من قبل 7 رجال في الهند

لقد ضربونا. وضعوا سكينًا على رقبتي وأخبروني أنهم سيق*ت*لونني”.

“لقد حدث لنا شيء لا نتمناه لأحد. اغتصبني سبعة رجال. لقد ضربونا وسرقوا منا، رغم أنه ليس الكثير من الأشياء، … pic.twitter.com/1Zgcsy7j3x

— ماريو نوفل (@MarioNawfal) 3 مارس 2024

وقبل زوج المرأة التعويض وشكر شرطة الولاية على التحقيق السريع في القضية.

يُشار إلى أن الشرطة الهندية ألقت القبض على 3 أشخاص على خلفية تورطهم في الج#ريم*ة، وما زالت عمليات البحث جارية للقبض على المتهمين الأربعة الآخرين.

 

بـ12 ألف دولار.. زوج سائحة إسبانية اغتصبها 7 رجال في الهند يقبل التعويض

ملاحظة: هذا الخبر بـ12 ألف دولار.. زوج سائحة إسبانية اغتصبها 7 رجال في الهند يقبل التعويض نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بـ12 ألف دولار.. زوج سائحة إسبانية اغتصبها 7 رجال في الهند يقبل التعويض

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بـ12 ألف دولار.. زوج سائحة إسبانية اغتصبها 7 رجال في الهند يقبل التعويض . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!