فكر كويس واختار مكان مناسب.. إزاى تعمل حفلة عيد ميلاد بأقل التكاليف

فكر كويس واختار مكان مناسب.. إزاى تعمل حفلة عيد ميلاد بأقل التكاليف
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فكر كويس واختار مكان مناسب.. إزاى تعمل حفلة عيد ميلاد بأقل التكاليف

 

تحرص مختلف الأسر على إقامة حفلات أعياد الميلاد سنوياً سواء للأبن أو الأب أو أى شخص من أفراد الأسرة، الأمر الذى قد يتكلف بعض المبالغ، لذلك يفكر البعض فى إمكانية إقامة حفل صغير بأقل التكاليف، ويمكن تحقيق ذلك من خلال اتباع النصائح الآتية، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” money.usnews “.


خطوات إقامة حفل عيد ميلاد

نصائح لإقامة حفل عيد ميلاد بأقل التكاليف
 

خطط قبل موعد عيد الميلاد بأيام
 

يفضل التخطيط لإقامة حفل عيد الميلاد، قبل الموعد بوقت طويل، حتى يتيح لك فرصة وضع ميزانية مناسبة للمكان وشراء الهدايا وغيرها من مستلزمات الحفل بأقل التكاليف.

 

حدد ميزانية
 

حدد الميزانية المناسبة التى على أساسها يتم إختيار مكان إقامة الحفل، وشراء الهدايا والديكورات وغيرها من مستلزمات الحفل.

 

اصنع الديكورات بنفسك
 

ولتوفير المال، يمكن شراء بعض الأدوات لصناعة ديكور الحفل بنفسك مثل البلالين والزهور وبعض أدوات الزينة، التى تساعدك على وضع لمساتك الفنية بالحفل، وتوفر عليك بعض النفقات.


حفل عيد ميلاد

إقامة الحفل في المنزل
 

ويفضل إقامة الحفل فى المنزل، بدلاً من إيجار مكان للحفل والذى يتطلب منك دفع بعض النقود الباهظة، حيث يمكن إقامة الحفل فى غرفة الصالون أو إخلاء بعض الغرف المعيشة لعمل مساحة أكبر تستوعب الضيوف .

 

البحث عن مكان غير مكلف
 

وإذا كنت لا ترغب فى إقامة الحفل بالمنزل، فأبحث عن مكان غير مكلف مثل حديقة مجاورة للمنزل مع إيجار مائدة لوضع الحلوى والمشروبات عليها، ووضع بعض الزينة بالمكان، وذلك لن يكلفك الكثير من الأموال .


نصائح لإقامة حفل عيد ميلاد

تحضير الحلوى بالمنزل
 

ويفضل أيضاً إحضار حلوى عيد الميلاد بالمنزل، من خلال الإستعانة ببعض كتب أو مشاهدة برامج الطهى للتعرف على أنواع مختلفة من الحلوى، التى يمكن تحضيرها فى المنزل بأقل التكاليف.

 

الجمع بين أعياد ميلاد الأشقاء
 

إذا كان لديك أطفال توأم أو أعياد ميلادهم فى نفس الشهر، يفضل إقامة عيد ميلاد مخصص لهم فى نفس اليوم، بدلاً من إقامة حفلتين فى نفس الشهر والذى يطلب منك إنفاق الكثير من الأموال.

 

البحث عن العروض والخصومات
 

 أبحث عند شراء مستلزمات الحفل، على المتاجر التى تعرض خصومات سواء على أدوات الزينة أو الحلوى، والتى توفر لك بعض النقود التى كنت تنفقها فى المحلات التجارية الأخرى .

 

نظم وسائل الترفيه المجانية
 

نظم ألعاب ترفيهية فى الحفل مثل لعبة الكراسى الموسيقية أو الألعاب الإلكترونية  أو الألعاب الأخرى التى تعتمد على الجرى، مما يجعل الأطفال يشعرون بالسعادة.

 

إختار عدد قليل من الضيوف
 

ويفضل أيضاً دعوة عدد قليل من الحضور، حتى لا تضطر لشراء المزيد من الحلوى، وأحرص على دعوة الأشخاص المعنين لك، مثل أفراد الأسرة والأصدقاء المقربين، مما يضمن عند إنفاق الكثير من الأموال.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فكر كويس واختار مكان مناسب.. إزاى تعمل حفلة عيد ميلاد بأقل التكاليف نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

باعوا اللى وراهم واللى قدامهم واشتروها.. زوجان يحولان حافلة مدرسية لمنزل متنقل

فى خطوة قد يعتبرها البعض مجنونة، قام زوجان ببيع كل ما كانا يمتلكانه واشتريا حافلة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن