اخبار منوعة

حسام حبيب يتصدر التريند بعد تصريحاته عن العندليب وشيرين عبد الوهاب | فيديو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حسام حبيب يتصدر التريند بعد تصريحاته عن العندليب وشيرين عبد الوهاب | فيديو
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-04 10:50:13 . والان الى التفاصيل.

حسام حبيب.. تصدر اسم الفنان حسام حبيب محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بشأن آخر تصريحاته عن حياته الشخصية والمهنية، والتي لم يتحدث عنها من قبل.

حسام حبيب يكشف تفاصيل حياته الشخصية لأول مرة

كشف الفنان حسام حبيب عن تفاصيل كثيرة عن حياته الشخصية لأول مرة، من خلال برنامج “على المسرح” الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، ويذاع على قناة القاهرة والناس.

حسام حبيب

حسام حبيب: الانفصال بين عائلتي سبب لي مشاكل أعيش معها حتى الآن

وأوضح حسام حبيب أن المشاكل الكثيرة التي اندلعت بين والديه زادت حياته سوءا وكانت فترة صعبة للغاية بالنسبة له وجعلته يشعر بالخوف الشديد من الأشياء والأشخاص. وأشار إلى أنه يرغب في إلغاء هذه الفترة من حياته نهائيا، قائلا: “الفراق بين عائلتي مشكلة أعيش معها حتى الآن”. والآن، وما زلت أعاني منه، فهو يخطئني في حق نفسي وفي غيري، وهو خطأ غير مقصود، وأكيد أني أجرح مشاعر الناس دون قصد”.

حسام حبيب: لو كانت حياتي مسرحية لألغيت الفترة التي ظهرت فيها مشاكلي وعيوبي

وتابع حسام حبيب: “لو كانت حياتي مسرحية يمكن أن ألغي فصلا منها. أقول، لساعات، سأعاني من الوسواس القهري منذ بداية العشرينات من عمري. إذا ألغيت فترة ستكون هي التي خلقت فيها مشاكلي وعيوبي”، وتابع أنه يريد إلغاء هذه الفترة من حياته إلى الأبد، قائلًا: “هذه الفترة أثرت فيّ وتركتني وحدي”. أعيش دائمًا خوفًا من الانفصال عن أي شيء أحبه، ويزداد الخوف، وفي النهاية لن أصل إلى أي نتيجة”.

وأضاف حبيب: “بعد هذه الفترة فهمت الواقع، ومن رحمة الله ما كنا نعرف أننا لا نعرف أمته مثلا لحظة الموت لأنه شيء صعب، وعندما أخطئ ، أحب العقاب وأكره الكذب، وأحب العقاب لأن ضميري مرتاح، وجلد النفس جلب لي الأمراض النفسية”.

حسام حبيب

حسام حبيب يتحدث عن شيرين عبد الوهاب

وعن شيرين عبد الوهاب، أشار المطرب حسام حبيب، إلى أنه يرغب في غناء أغنية للفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلا: “أتمنى أن أغني أغنية لشيرين وهي الأغنية التي لن أبقى فيها”. هكذا إلى الأبد”، موضحًا سبب رغبته في غناء هذه الأغنية، قائلًا: “كنت أريد أن أقول ذلك ذات مرة لأنني تعبت من غضبي”.

وأكمل حديثه قائلاً: “ابنة شيرين سألتني قبل كده أي أغنية من أغاني ماما تحبي تؤديها؟ لا أعرف كيف أحدد أغنية معينة، لأنها قدمت عملاً جيدًا، لكن حتى لو كنت حزينًا جدًا، فلن أغني هكذا لفترة طويلة، وبسبب غضبي مللت من نفسي”.

حسام حبيب: أتمنى أن يكون لدي 500 أغنية بصوتي

وكشف حسام حبيب عن أمنيته قائلا: “أتمنى أن يكون لدي 500 أغنية بصوتي، وعندما كبرت شعرت أن الحياة تجري معي ولم أحقق متعتي”، مضيفا: “أجلس ساعات وأستمع إلى العديد من الأغاني، وأتمنى أن أعيد تقديمها”.

حسام حبيب: أريد أن أغني لعبد الحليم حافظ

وتحدث الفنان حسام حبيب عن العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، قائلا: “أنا بنفسي أغني لعبد الحليم حافظ وشيرين عبد الوهاب، وهو يحفظ كل الألحان”.

اقرأ أيضًا: سر احترامي للمرأة ولماذا ذهبت للأطباء النفسيين.. حسام حبيب يكشف مفاجآت لأول مرة عن حياته الخاصة

شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

بسبب حسام حبيب وبناتها.. شيرين عبد الوهاب ترفع قضية على أحد الصحفيين وتحذر الجميع

 

حسام حبيب يتصدر التريند بعد تصريحاته عن العندليب وشيرين عبد الوهاب | فيديو

ملاحظة: هذا الخبر
حسام حبيب يتصدر التريند بعد تصريحاته عن العندليب وشيرين عبد الوهاب | فيديو نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حسام حبيب يتصدر التريند بعد تصريحاته عن العندليب وشيرين عبد الوهاب | فيديو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حسام حبيب يتصدر التريند بعد تصريحاته عن العندليب وشيرين عبد الوهاب | فيديو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!