اخبار عربية وعالمية

فقدان ثمانية بحارة جراء غرق سفينة شحن قرب اليابان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فقدان ثمانية بحارة جراء غرق سفينة شحن قرب اليابان  . والان الى التفاصيل.

طوكيو – (أ ف ب):

يبحث خفر السواحل في اليابان وكوريا الجنوبية ، الأربعاء ، عن ثمانية من 22 من أفراد طاقم سفينة شحن غرقت خلال الليل قبالة الساحل الجنوبي الغربي للأرخبيل الياباني في بحر الصين الشرقي.

وصرح متحدث باسم خفر السواحل اليابانية لوكالة فرانس برس انه تم انقاذ “14” من افراد الطاقم حتى الان. واضاف “ما زلنا لا نعرف وضعهم وجنسياتهم”.

وقال خفر السواحل الكوري الجنوبي لوكالة فرانس برس ان 11 منهم “فاقدوا الوعي”. عثر الجهاز على ستة ناجين تم نقلهم إلى ميناء ناغازاكي في جنوب غرب اليابان.

أصدرت سفينة الشحن “جين تيان” التي يبلغ وزنها 6651 طنًا والمسجلة في هونغ كونغ نداء استغاثة مساء الثلاثاء بتوقيت اليابان ، في الوقت الذي كانت فيه على بعد 110 كيلومترات غرب جزر دانغو ، وهي أرخبيل صغير ونائي وغير مأهول يقع في جنوب غرب اليابان.

وبحسب خفر السواحل الياباني ، كانت ثلاث سفن تجارية أخرى في المنطقة وقت وقوع الحادث وتمكنت من إنقاذ عدد من الغرقى.

وكانت طائرة خفر السواحل اليابانية وسفينتان أخريان في مكان الحادث يوم الأربعاء ، وكان من المفترض أن تصل سفن يابانية وكورية جنوبية أخرى لدعم جهود الإنقاذ ، وفقًا لسلطات طوكيو وسيول.

يأتي غرق السفينة جين تيان وسط موجة برد شديدة في شرق آسيا. درجة الحرارة على الجزر الأقرب إلى المشهد بالكاد ثلاث درجات مئوية.

وبحسب خفر السواحل الياباني ، فإن طاقم السفينة “جين تيان” يتكون من 14 صينيا وثمانية بورميين.

 

فقدان ثمانية بحارة جراء غرق سفينة شحن قرب اليابان

ملاحظة: هذا الخبر فقدان ثمانية بحارة جراء غرق سفينة شحن قرب اليابان نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فقدان ثمانية بحارة جراء غرق سفينة شحن قرب اليابان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فقدان ثمانية بحارة جراء غرق سفينة شحن قرب اليابان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.